“مهن و نقل منارة” التابعة لمجموعة “منارة قابضة”.. أول شركة تفوز بشهادة NM للركام في المغرب.

“مهن و نقل منارة” التابعة لمجموعة “منارة قابضة”.. أول شركة تفوز بشهادة NM للركام في المغرب.

- ‎فيآخر ساعة
487
6
نورالدين بازين/ كلامكم

حصلت شركة “المهن والنقل منارة”  (Carrières et Transport Menara ) التابعة لمجموعة منارة قابضة،على شهادة NM جديدة لجودة منتجاتها ، لتصبح أول شركة تفوز بعلامة NM 10.1.271 – وهي المنتجات المجمعة للخرسانة الهيدروليكية – على المستوى الوطني.
محمد الزهيد، الرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة
هذا الاعتراف من قبل المعهد المغربي للتقييس – IMANOR. يشهد على أن منتجات الشركة تصنع وفقا لخصائص محددة، سبق تحديدها في القواعد التي تحكمها .
 
ويرجع الفضل في هذا التفاني إلى الجهود التي بذلتها شركة “الوظائف والنقل المنارة”، لسنوات من أجل نشر نظام إدارة الجودة (ISO 9001 V 2015). لجميع أنشطتها. والتي يتم تصنيع منتجاتها وفقًا لخصائص محددة تم حلها سابقًا في المعايير التي تحكمها.
 
عن “المهن و النقل منارة”
في الأصل ، كانت الشركة تسمى نقل منارة. التي أنشئت في عام 1976 وكانت متخصصة في النقل فقط ، وفي عام 1989 تغير اسمها وأصبحت تسمى Carrières & Transport Menara . وهي تعتبر شركة تابعة لمجموعة المنارة القابضة ، الشركة الرئيسية في إنتاج وتسويق الركام لصناعة البناء على المستوى الوطني. التي لديها أكثر من 7 محاجر منتشرة في المناطق التالية: مراكش ، قلعة السراغنة وآسفي.
 
ما هي العلامة التجارية NM:
 
علامة NM هي علامة وطنية طوعية للشهادة مقدمة من طرف IMANOR . وتشير إلى أن هذا الأخير تم تقييمه واعتماده وفقًا للمعايير المغربية المتعلقة به. يمكن أن تنطبق على جميع المنتجات وربما على الخدمات. ويوفر دليلاً دامغًا للعملاء على أن المنتج يلبي احتياجاتهم ويتوافق مع ميزات الجودة والسلامة ويحدَّد في معيار الاعتماد المقابل “القواعد العامة والقواعد الخاصة لعلامة NM”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،