سي كوري يتهم محتجين بالابتزاز ويطالب السلطات لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم

0 18
سمية العابر/ كلامكم
استغرب مجلس مقاطعة جليز إقحامه في موضوع يرجع فيه الاختصاص للسلطات المحلية ، واتخاذه ذريعة لتصفية ما وصفها بحسابات سياسوية ضيقة، ووسيلة لممارسة الابتزاز، واستغلال  أناس أبرياء لتحقيق مصالح خاصة وغير مشروعة .
مناسبة هذا التوضيح توصلت به ” كلامكم” وهي الوقفة الاحتجاجية التي نظمها مواطن ( ي – ق ) يوم الثلاثاء 25 دجنبر 2018 أمام مجلس مقاطعة جليز للمطالبة بالاستفادة من سوق الخير.
و أعلن رئيس مجلس مقاطعة جليز ،  عبد السلام سي كوري ، أن المدعو ( ي – ق ) ،  الذي دعا لهذه الوقفة الاحتجاجية أمام مجلس مقاطعة جليز عبر صفحته الفايسبوكية  ليس سوى ابن رئيس الجمعية التنموية الازدهارية ،الذي يملك جلسة بسوق الخير بالداوديات تحت رقم 245، متهما هذا الأخير أنه يتخذ هذه الجمعية وسيلة للاسترزاق وللاستفادة مرة أخرى من سوق الزهور و سوق الشرف .
وأضاف سي سكوري في توضيحه أن المواطن ( ي – ق )،  قد سبق أن زاره في مكتبه بمجلس مقاطعة جليز و طلب منه تمكينه من القيام بالتنازل عن هذه الجلسة بسوق الخير لفائدة زوجته حتى يتمكن هو من الاستفادة من سوق الزهور،وقد أخبره بأن الأمر ليس من اختصاص المجلس، وأنه تقدم هو إلى مجلس مقاطعة جليز بطلب فردي للاستفادة من سوق الخير تحت عدد3711 بتاريخ 10يونيو 2018 رغم أنه لا تربطه أية علاقة بسوق الازدهار و لا بسوق الخير، كم أن نفس الشخص تقدم مرة أخرى بطلب جماعي بتاريخ 24 أكتوبر 2018 تحت عدد 6466  للاستفادة من سوق الخير تضمن اسمه و مجموعة من الأسماء الأخرى، مستغلا إياها  لتمرير اسمه ضمنها ، ولتبرير أحقيته في الاستفادة من سوق الخير، و طلب منه إحالة هذا الطلب على السلطات المحلية .
ودعا سي كوري السلطات المحلية المختصة ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حق  ممارسي الابتزاز عن طريق جمعيات وهمية ، و اتخاذها وسيلة للتحريض و تحقيق مصالح  شخصية وعائلية .
Loading...