شرطي يضبط زوجته متلبسة بالخيانة الزوجية مع عراقي بمراكش

0 64

سمية العابر/ كلامكم

 

أحال وكيل العام للملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش مؤخرا، زوجة شرطي بالمدينة، على قاضي التحقيق في حالة اعتقال لتعميق البحث معها بعد متابعتها بجريمة الخيانة الزوجية .
وكشفت مصادر مطلعة لـ «كلامكم» أن زوجة الشرطي التي تعمل ممرضة بإحدى المصحات المعروفة بمراكش، كانت ضبطت، كما جاء في شكاية الشرطي، متلبسة بخيانته رفقة غريب يحمل الجنسية العراقية، بإحدى الشقق المفروشة بإحدى الإقامات بجليز، قبل أن يلوذ الأخير بالفرار، فيما بقيت المرأة وصديقة لها اللتين تم اعتقالهما .
وقالت المصادر ذاتها إن الشرطي، حسب ما أكد في شكايته إلى الوكيل العام للملك، ترصد زوجته التي طالبته بمبلغ مالي كبير قدر ب80 ألف درهم، من أجل تفعيل طلاق اتفاقي بينهما،انطلاقا من إحدى المطاعم المصنفة بمنطقة جليز قبل أن يضبطها بشقة بإحدى الإقامات المفروشة بنفس المنطقة، ليتم إعلام مصالح الدائرة الأمنية الأولى التي أعلمت بدورها الوكيل العام للملك، هذا الأخير أعطت تعليماته بإقتحام الشقة واعتقال الزوجة ومن معها.
وحجزت عناصر الشرطة، التي انتقلت إلى الشقة بعد أن ربط الاتصال بها، على بعض المحجوزات وهي لوازم السهر بداخل سيارتها التي كانت مركونة بجانب الشقة، و  أكد أنها تخص زوجته، وقد عمدت عناصر مسرح الجريمة إلى رفع بعضها من أجل تحليلها لمعرفة ما إذا كانت تخصها.

Loading...