جديد مقتل سائحتين.. والي أمن مراكش ورئيس الشرطة القضائية والديستي يحلون بمسرح الجريمة ومروحيات الدرك تمشط جبال امليل بالحوز

0 9
محمد الشيشاوي/ كلامكم
“سيدي شمهاروش” مسرح ارتكاب الجريمة النكراء في حق سائحتين الأولى نرويجية والثانية دانماركية.  حل بعين المكان، قبل قيل، والي أمن مراكش سعيد العلوة، ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش محسن مكوار، والشرطة السياحية والعلمية وعناصر من الديستي إلى جانب المركز القضائي للدرك الملكي للتحقيق وجمع المعطيات الأولية المحيطة بالحادث. حيث لوحظت مروحيات للدرك الملكي تقوم بحملات تمشيطية بالجبال والمرتفعات بمنطقة امليل بإقليم الحوز.

وأفادت السلطات المحلية لعمالة إقليم الحوز بأنه تم العثور، صباح اليوم الاثنين، على جثتي سائحتين أجنبيتين، إحداهما من جنسية نرويجية وأخرى دنماركية، تحملان آثار عنف على مستوى العنق باستعمال السلاح الأبيض، وذلك بمنطقة جبلية معزولة وغير محروسة على بعد 10 كيلمترات عن مركز إمليل بإقليم الحوز في اتجاه قمة جبل توبقال.

وبحسب مصادر كلامكم فقد عثرت السلطات المحلية لعمالة إقليم الحوز، صباح اليوم الاثنين، على جثتين لسائحتين أجنبيتين، إحداهما من جنسية نرويجية وأخرى دنماركية، تحملان آثار عنف على مستوى العنق باستعمال السلاح الأبيض.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن السلطات المحلية والأمنية انتقلت إلى عين المكان فور إشعارها بالحادث، وفتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث الإجرامي.

 

Loading...