عون سلطة بمراكش يتهم ضابط شرطة بتهديده والتشهير به

0 43

سمير الجابري/ كلامكم

 

اتهم عون سلطة بحي الإزدهار بمراكش ضابط شرطة الدائرة  بالدائرة 14بمراكش، بتهديده والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي ( الفايس بوك). وهي الاتهامات التي تضمنتها شكاية وجهها الى المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي، ووالي امن مراكش.

وأفاد عون السلطة في شكايته التي تتوفر ” كلامكم” على نسخة منها، أن الضابط وجه تهديدات مستمرة لرجال السلطة المحلية، كما أقدم على نشر مقطع فيديو يوثق لتدخل سابق للسلطات المحلية، يظهر فيه عون السلطة الى جانب عناصر من القوات المساعدة، خلال حملة تمشيطية بمنطقة الإزدهار.

وأكد رجل السلطة المذكور أن قام بمحضر معاينة لمفوض قضائي لدى الدائرة القضائية بمراكش، يوثق للفيديو الذي نشره ضابط الشرطة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يكشف احدى تدخلات عناصر القوات المساعدة التابعين للملحقة الادارية رياض السلام، وعلق عليه الضابط تعليقا يفيد ان الشخص الذي ألقي القبض عليه من طرف عناصر القوات المساعدة، قد تعرض لاعتداء بالضرب، مما يعني تحريضا ضد القوات المساعدة.

وأبرز محضر المعاينة، أن الفيديو يظهر بعض عناصر القوات المساعدة وهم يحاولون توقيف أحد الاشخاص الذي رفض الامتثال لهم، كما يظهر في الفيديو عون السلطة المشتكي الذي كان حاضرا خلال الواقعة للتدخل بصفته كعون سلطة بالملحقة، كما عاين المفوض القضائي ان ضابط الشرطة نشر تعليقا مرفقا بالفيديو جاء فيه “اللهم ان هذا منكر هاد السيد بائع الحليب تم الاعتداء عليه من طرف المخازنية في مراكش السعادة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.