بعد الاعتراض عليه .. صاحب مطعم وحانة بجليز يؤكد أن سلطات مراكش رخصت له قانونيا..

0 17

سمية العابر/ كلامكم

 

تفعيلا للرأي والرأي الأخر،الذي دأبت عليه جريدة “كلامكم”، وضمانا أن حق الرد مكفول للجميع، وبعدما نشرت الجريدة مقالا يخص مطعم وحانة بزنقة الحسن بن امبارك بحي جليز بمراكش تحت عنوانكرامة مواطني عمارة بجليز مراكش في مزاد نفوذ الملاهي”، دافع مالك المطعم والحانة الكائنة بنفس العنوان، عن أحقيته في ممارسة نشاطاته التجارية، مرفوقة بوثائق موقعة رسميا.

مالك المطعم والحانة التابعان لشركة ” هابي”، أنه سلك المساطير القانونية للحصول على رخصة مطعم والحانة بالطابق الارضي لعمارة سكنية بذات الزنقة، مبرزا  أنه اقتنى العقار قصد تحويله الى مطعم انطلاقا من تواجده بحي جليز السياحي ، قبل أن يصادف اعتراضا شرسا من طرف ساكنين يقطنان نفس العمارة،  تطور الأمر إلى رفع دعوة قضائية بالمحكمة الابتدائية التي قضت بعدم قبول الدعوة.

 

وأضاف المعني بالأمر،  أنه واصل في اصلاحاته للمحل وفق القوانين الجاري بها العمل بعد استخراج جميع الرخص القانونية قبل ان يضع وثائقه الادارية حيث تم منحه الرخص القانونية من مجموعة من المؤسسات العمومية بما فيها مؤسسة والي مراكش.

 

وأشار مالك المطعم والحانة المذكورة، انه حصل على توقيعات ساكنة العمارة، بما فيهم وكيل العمارة، بالاضافة الى مالك فيلات مجاورة كما عمل على وضع واقيات للصوت وفقا للقوانين الجاري بها العمل. وأن يشغل عمال أفارقة من جمهورية السينغال وفق القانون.

 

ولم يفت المعني بالأمر أن يؤكد ، ان جميع اعضاء اللجن الخاصة بالمتابعة والمراقبة، التي زارت المطعم خلال كل مراحل استخلاص الرخص القانونية، لم تعترض على ملفه الاقتصادي قبل أن تمنحه رخصا قانونية لاستقبال زبنائبه بالمطعم المذكور.

 

وكلامكم إذ تنشر هذا التوضيح لتقريب وجهة صاحب المطعم والملهى، مرفوقة بوثائق مختومة بتوقيعات لرؤساء مصالح وأيضا توقيع الواليين السابق والحالي لواية مراكش احمد صبري وقسي كمال لحلو.

موضوع ذا صلة

http://klamkom.com/?p=56481

Loading...