والي جهة مراكش آسفي يستقبل مكتب الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب – فرع مراكش – آسفي

والي جهة مراكش آسفي يستقبل مكتب الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب – فرع مراكش – آسفي

- ‎فيمجتمع
309
6

كلامكم/ مراكش

 

استقبل كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، يوم الاثنين 26 نونبر 2018، وفدا هاما يمثل الاتحاد العام للمقاولات بجهة مراكش آسفي، بقيادة السيد عادل بوحاجة.

وبهذه المناسبة، شكر  الوالي الوفد مذكرا بالدور الهام الذي يلعبه الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب، كشريك أساسي لتطوير برامج التنمية الاقتصادية بجهة مراكش آسفي.
كما ذكر بالإصلاحات المهمة المتعلقة بالمراكز الجهوية للاستثمار، التي ستشكل لا محالة إطارا ملائما وفعالا للحوار والتعاون مع القطاع الخاص وممثليه على مستوى الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب.

من جهته شكر  عادل بوحاجة، بصفته رئيسا للمكتب المحلي للاتحاد، الوالي على الاهتمام الخاص الذي يخص به الفاعلين الاقتصاديين، من أجل خلق الظروف الملائمة لمقاولات جهوية قادرة على ربح رهان التنافسية، وعلى التطور في إطار مناخ أعمال سليم لاستمرارية المقاولات المتواجدة بالجهة وإحداث مقاولات وصناعات جديدة بها.

وفي ختام هذا اللقاء جدد  الوالي استعداده لدراسة مختلف الانتظارات في إطار اجتماعات منتظمة ودورية لتدارس كل موضوع على حدة وعلى الخصوص قضايا الاستثمار، والعقار، ووثائق التعمير، والمناطق الصناعية

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،