أب تلميذة يهاجم مدير و أستاذة بقلعة السراغنة ويصيب حارس خاص بسكين على مستوى العنق

كلامكم/ قلعة السراغنة
أصاب أب تلميذة تدرس بمدرسة لعبيسات التابعة لمجموعة مدارس الشليحات بقلعة السراغنة، صباح اليوم السبت، حارس أمن خاص يعمل بالمؤسسة بجروح خطيرة على مستوى العنق مستعملا في هجومه سكينا، مباشرة بعد أن هاجم حرمة المدرسة وهو في حالة غير طبيعية، واعتدى على مدير المؤسسة واستاذة تعمل بها.
وتعود تفاصيل القضية بحسب مدير المؤسسة سعيد كناوي،في تصريح هاتفي ب” كلامكم” ، أنه وبعد أن شرعت فرعية العبابسة في اعداد برنامج التسير، وبعد محاولة الاستاذة استدعاء مرات لأب التلميذة من أجل توفير وثائق لها ومن ضمنها دفتر الحالة المدنية، حضر في حالة هيستيرية للمدرسة وقام بمهاجمة الاستاذة محتجا عليها بسبب استدعائه.
وأضاف المدير في ذات التصريح أنه امام هذه الهيسترية، هلعت الأستاذة وفروا التلاميذ من القسم، مما طفعها إلى مهاتفته طالبة النجدة، مؤكدا انه بعد حضوره حاول تهدئة الأب غير أنه قام بمهاجمته لكما مما دفع بحارس الأمن الخاص التذخل، غير أن الأب سل سكينا وقام بمهاجمة الحارس واصابه على مستوى العنق مخلفا جروحا خطيرة.
وعلمت ” كلامكم ” أن عناصر الدرك بالمنطقة ألقت القبض على الأب وفتجت تحقيقا في ملابسات الحادث، فيما تم نقل الضحية إلى مستعجلات مستشفى السلامة قلعة السراغنة، لتلقي العلاجات برفقة المدير على متن سيارة الوقاية المدنية. كما حضر خليفة قائد قيادة الجوالة رفقة عنصرين من القوات المساعدة كما أصدرت المديرية الإقليمية للتعليم بقلعة السراغنة بلاغا توضح فيه ملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *