واش فراس الوزير امزازي؟؟ من يقف وراء عدم الإفراج عن نتاءج الانتقاء لشغل منصب مدير ومقتصد بمؤسسة الإبداع الفني والأدبي بمديرية مراكش ؟

فاطمة الزهراء البهجة/ كلامكم

اصدرت مديرية مراكش مذكرتين الاولى لشغل منصب مدير بمؤسسة الابداع الفني والادبي بمركز محمد الغزواني والثانية لشغل منبصب مقتصد لدات المؤسسة بتاريخ 18 يناير 2018 تحت عدد 18/234 وذلك في سياق ارساء التدابير ذات الاولوية وتنزيل المشروع المندمج رقم 9 الذي يروم الارتقاء بالعمل التربوي .

وحسب مصادر مطلعة بعد ترشيح مجموعة من الاطر لشغل هذين المنصبين سواء تعلق الامر بالتدبير الاداري او التدبير المالي وبعد انعقاد لجنة الانتقاء في اواسط شهر يوليوز الماضي اللجنة التي تراسها المدير الاقليمي لمديرية الرحامنة السيد العربي الهنتوف لاختيار المتبارين على المنصبين وبعد ان اعدت محضرا لهذه الغاية لا يزال هذا المحضر في الحفظ ولازالت الاطر العاملة بمركز محمد الغزواني تنتظر بشغف المدبر الاداري والتربوي الذي سيقود معهم السفينة ويخرج المركز من داءرة اشعاعه الضيقة الى داءرة اشعاع اكبر ليقوم بدوره المنشود وفق ما تنص عليه المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية .


وحسب مايروج بالمديرية ان احد المسؤولين النقابيين وهو مرشح لشغل مدير هو من يضغط على المدير الاقليمي ويطلب منه الغاء محضر نتاءج الانتقاء بعدما بلغه بانه لم يكن ضمن لاءحة المنتقين للمقابلة، حيث يقوم نفس المسؤول بترويج أخبار مفادها ان محضر الانتقاءالصادر عن اللجنة المذكورة قد تم الغاؤه من طرف المسؤول الأول على القطاع بمديرية مراكش .

لذلك يتساءل اساتدة المركز وكل الاطر التي تقدمت لشغل المنصبين متى سيفرج عن نتاءج الانتقاء خاصة وان الزمن قد طال لما يربو عن سنة حتى المشاريع التي تقدمت بها الاطر قد طالها الغبار والنسيان؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *