بالفيديو..في أول خروج إعلامي للمستشار الجماعي بسيد الزوين: اتهامي بإهانة المقدسات والإشادة بداعش ليست سوى تصفية حسابات سياسية

تغطية :درعة المصطفى 
تصوير :التوجاني عبد الرزاق
في أول خروج إعلامي للمستشار الجماعي بسيد الزوين “يوسف ايت الحفضي” وذلك بعد الهجمة الشرسة التي تعرض لها من طرف مناضلي حزب سياسي بسيد الزوين،  حيث تم اتهامه بالمس بالمقدسات والولاء لداعش.  
الى ذلك إنتقل طاقم جريدة “كلامكم” الى منطقة سيد الزوين والتي تبعد عن مدينة مراكش ب 30 كيلمتر للقاء به ،حيث أعرب في معرض حديثه أنه يكن كل التقديس للوطن وهو موروث اكتسبه أبا عن جد وتاريخ عائلته شاهد على وطنيته.كما يعتبر سباقا الى تأطير جميع التظاهرات الوطنية والمساهمة في انجاحها.
وأردف يوسف، أن هذا الإتهام الذي وجه إليه لا يعدو ان يكون تصفية حسابات سياسية عالقة بينه وبين موالين للحزب السياسي المذكور بمنطقة سيد الزوين .
وتعود تفاصيل اشتعال هذا الفتيل الى الدورة العادية الذي شهدها مقر جماعة سيد الزوين ضواحي مراكش، والتي انتهت بملاسنات استغلها خصومه لاتهامه بالولاء لتنظيم داعش الارهابي بغية الإيقاع به في فصول دوامة لا يحمد عقباها.
وللإشارة فقد تم صبيحة اليوم الإثنين، تقديم المستشار الجماعي المذكور، في حالة سراح أمام انظار النيابة العامة،حيث متعه الوكيل العام بالسراح المؤقت.فيما تم تحديد يوم الأربعاء المقبل للنطق بالحكم النهائي في هذه القضية التي أثارت الرأي العام المحلي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *