خيرات يجتمع بالمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشباب والرياضة بمراكش.

0 27
خيرات يتوسط المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة بمدينة مراكش
محمد موقس/كلامكم
تفعيلا للتعليمات الملكية الواردة في الخطاب الملكي في شأن الحوار الاجتماعي وإشراك الفرقاء الاجتماعيين والنقابيين كقوة اقتراحية للنهوض بالعمل الإداري وتجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين من رعايا صاحب الجلالة محمد السادس، ترأس رضوان خيرات المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي صباح اليوم الأربعاء، جلسة حوار اجتماعي مع المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة بمدينة مراكش.
وقد تمت خلال هذا اللقاء مناقشة مجموعة من المطالب التي سطرتها النقابة المذكورة في ملفها المطلبي على هامش اجتماعها الشهري الأخير بمقر الاتحاد العام للشغالين بالمغرب بعرصة المعاش بمراكش. وفي مقدمتها طلب إعادة النظر في تاريخ إجراء الامتحانات المهنية. وإشكالية قلة الأطر والموارد البشرية ببعض المرافق والمصالح التابعة لمديرية مراكش بسبب عدم تعويض الأطر المحالة على التقاعد النسبي و الكامل.ومتفرقات أخرى لها علاقة بالحياة المهنية والصحية لشغيلة قطاع الشباب والرياضة بالمدينة. 
وبحسب مصادر من داخل النقابة المذكورة فقد أبدى المدير الجهوي رضوان خيرات تفهما كاملا للمطالب المشروعة للنقابة ووعد بترجمتها على أرض الواقع وفق الاختصاصات الموكولة إليه وذلك بتنسيق مع المصالح المركزية المختصة بالوزارة الوصية على القطاع.
Loading...