بنكيران يشن هجوما شرسا على بعض قيادات حزبه ويتهمهم بممارسة “البلطجة” “فيديو”

بنكيران يشن هجوما شرسا على بعض قيادات حزبه ويتهمهم بممارسة “البلطجة” “فيديو”

- ‎فيآخر ساعة
178
1

في سابقة هي الأولى من نوعها، ومنذ تواريه عن المشهد السياسي، شن عبد الإله بن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية هجوما ناريا على أعضاء حزبه، إذ اتهمهم بممارسة “البلطجة” للدفاع عن مصالحهم داخل حزب “المصباح”، وذلك في إشارة منه إلى تيار الاستوزار المقرب من الأمين الحالي سعد الدين العثماني.

وشدد بن كيران في لقاء مغلق مع قيادات شبيبة حزبه، أمس الأحد، أن “البيجيدي” ليس منزها عن اتباع المصالح، لكن الأساسي أن “هذا ليس ما جئنا من أجله، وأنه لابد لهذه السلوكات أن تتوقف”. مضيفا أن “البعض بداو كايديرو البلطجة داخل الحزب وهادشي خاصو يتقاوم”.

وأضاف بن كيران بأن حزبه أيضا مهدد بما يعرفه المشهد الحزبي، مسجلا أن بعض أعضائه انحرفوا عن فكرة الإصلاح وبدأ يظهر لهم أن الأمور في خير حال وصاروا يدافعون على أنفسهم، بعدما استفادوا من الامتيازات “.

خرجة بن كيران هذه، تؤكد أن حزب العدالة والتنمية يعيش انشقاقات حقيقية، بسبب الاختلاف في تدبير المواقف داخل التيارات المتناحرة بالحزب، الذي أصبح يعيش على صفيح ساخن خلال الشهور الأخيرة.

كلامكم/ برلمان كوم

Facebook Comments

‎تعليق واحد

  1. انت اسي كنكيران هو اللي علمتهم السحر، فانقلب السحر على الساحر. يا ابو البلاطجة . مازال ماقنعتيش رآه انتها الكلام ياك انت مولاها.

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،