بحضور صقور الحزب ..” البام” بجهة مراكش أسفي يرسم خارطة طريق للتنظيم وعينه على الانتخابات القادمة

0 34

 

قام حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة و العربي لمحرشي رئيس المؤسسة الوطنية للمنتخبين و فاطمة الزهراء المنصوري، بعقد اجتماع  أمس الأربعاء بجميع برلماني الحزب لجهة مراكش أسفي وبحضور نائب رئيس الجهة سمير كودار.

وافتتح اللقاء بقراءة الفاتحة ترحما على الروح والدة أحمد أخشيشن تغمدها الله بواسع رحمته.

ووبحسب مصادر إعلامية ، فقد شكل اللقاء فرصة للتداول والنقاش البناء في الوضعية التنظيمية للحزب على المستوى الجهوي والأدوار الحقيقية التي يجب أن تلعبها قيادات الحزب من أجل تنشيط الحركية الحزبية بمختلف أقاليم الجهة.

وشدد برلمانيو وبرلمانيات الحزب بالجهة على ضرورة تفعيل خارطة طريق التي رسمها الأمين العام، وعبروا عن استعدادهم للمشاركة الفعالة في الدخول السياسي الجديد وفق خطة تنظيمية تروم المساهمة في تقوية هياكل وتنظيمات الحزب، وإشراك كافة مناضلاته ومناضليه وقيادييه في التعبئة السياسية، بما يضمن الحضور الحزبي في المشهد السياسي الوطني.

كما أكد برلمانيو الحزب بالجهة على تضامنهم المطلق ، ورغبتهم في العمل الجدي والمثمر لضخ ديناميكية جديدة عبر الممارسة الحزبية الفاعلة على مستوى جهة مراكش أسفي، والاستعداد للمشاركة في مختلف المحطات التنظيمية والانتخابية التي سطرتها قيادات الحزب.

حضر هذا اللقاء النواب البرلمانيون عبد السلام الباكوري عن إقليم الرحامنة وفاطمة الزهراء المنصوري وجميلة عفيف وعمر خفيف عن عمالة مراكش وعبد الرحيم واعمر عن إقليم قلعة السراغنة وهشام المهاجري عن إقليم شيشاوة ويوسف الرويجل عن إقليم اليوسفية ومحمد كاريم عن إقليم أسفي وحياة مشفوع عن اللائحة النسائية وغيثة بدرون عن لائحة الشباب.

كما حضر ذات اللقاء المستشارون البرلمانيون باسم حزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي الحبيب بن الطالب رئيس الغرفة الفلاحية بالجهة وحميد قميزة عن صنف التجارة وعبد الواحد الكامل صنف الجماعات المحلية وعبد الاله المهاجري صنف الصناعة التقليدية، كما حضر اللقاء محمد مفضال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

Loading...