الملك يستقبل التلميذ ناصر نايت علي والمهندس أحمد أيوب الرقاوي كمتوجين من مراكش

ناصر نايت علي

بهذه المناسبة، تقدم للسلام على جلالة الملك 12 تلميذا من المتدربين والطلبة المتوجين برسم الموسم الدراسي 2017- 2018.

ويتعلق الأمر بكل من:

– السيد ناصر نايت علي من مدينة مراكش، حاصل على معدل وطني 19,44 في الباكالوريا علوم فيزيائية.

– الآنسة إيمان بنيوس، من مدينة خريبكة، حاصلة على أعلى معدل وطني بالتعليم العمومي 19,27 في الباكالوريا علوم فيزيائية.

– السيد أنس شقرون، من مدينة الدار البيضاء، حاصل على أعلى معدل وطني بالباكالوريا المهنية 17,87.

– الآنسة ازهور عنصار، من مدينة عين عودة، حاصلة على شهادة الباكالوريا بمعدل 11,39 رغم تواجدها في وضعية إعاقة فضلت عدم الاستفادة من التسهيلات الممنوحة لهذه الفئة.

– السيد أسامة اكردوع، تقني متخصص في المعلوميات، خريج معهد التكنولوجيا التطبيقية بالناضور، حصل على مجموعة من التمييزات والجوائز الدولية في مجال تطوير المعلوميات في مسابقات word Skills.

– السيد حمزه جبور، تقني متخصص في شبكة المعلوميات، خريج المعهد المتخصص لمهن Offshoring لمدينة تطوان، حائز على الجائزة الأولى في منافسة Cisco, NetRiders, Région de l’afrique.

– السيد محمد الجولالي، تقني متخصص في الإلكترونيك، متفوق الدفعة في مجال صناعة السيارات لمعهد التكنولوجيا التطبيقية لوجدة.

– الآنسة السعدية بنجماعي، تقنية متخصصة في لوجيستيك المطارات، متفوقة الدفعة في مجال الطيران للمعهد المتخصص لمهن الطيران ولوجستيك المطارات بالنواصر.

– الآنسة ماجدة خوباش، متفوقة الدفعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات.

– السيد أحمد أيوب الرقاوي، مهندس دولة في الهندسة المدنية، خريج كلية العلوم والتقنيات بمراكش، توج مساره الدراسي بإحداث مقاولته.

– السيد معاد بوالأخبار، مهندس دولة في ميكا طرونيك، خريج المدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بالرباط، تميز في مجال البحث والتجديد في مجال النجاعة الطاقية، ومخترع حاصل على أربعة براءات اختراع.

– السيد محمد سعد باجو، بصدد تحضير دكتوراه دولة في مجال الهندسة الصناعية، خريج كلية العلوم والتقنيات بفاس، أصدر عدة منشورات علمية تعد مرجعا في مجال تخصصه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *