30 مليون سنتيم فائض في ميزانية أولمبيك آسفي

انعقد مساء أمس الأحد بالقاعة المغطاة (فضاء الكارتينك) بآسفي ، الجمع العام العادي لنادي أولمبيك آسفي، الذي تميز بالمصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي .

واستعرض رئيس المكتب المديري للنادي أحمد غيبي، خلال عرضه للتقرير الأدبي، أهم الانجازات التي حققتها الفروع المنضوية تحت لواء النادي، مشيرا الى إحداث وإحياء فروع رياضية جديدة من قبيل السباحة والغطس، والصيد بالقصبة، وفرع كرة الطاولة، وإحداث الرياضات الوثرية .

وأشار إلى البنيات التحتية المنجزة من طرف المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي والتي من بينها إصلاح ملعب المسيرة ومشروع تهيئة ملعب سبت كزولة بالعشب الاصطناعي التي انتهت الأشغال به، ومسبح للأطفال .

أما التقرير المالي ، فتضمن أن المصاريف برسم الموسم المنصرم ( 2017/2018) بلغت تسعة ملايين و659 ألف و852 درهم علاوة على منح الفروع التي وصلت إلى غاية 30 يونيو 2018 إلى مليونين و166 ألف و289 درهم، في حين حدد الفائض في 300 ألف درهم .

كما تقرر خلال هذا الجمع العام ، الذي حضره 40 منخرطا من أصل 50 ، تأجيل انتخاب المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي إلى غاية اجتماع رؤساء الفروع المنضوية تحت لواء النادي والتي يصل عددها إلى 12 فرعا رياضيا، لتقديم الاقتراحات وذلك في بحر أسبوع واحد .

أما فيما يتعلق بالنظام الأساسي للجمعية الرياضية لنادي أولمبيك آسفي، فتقرر خلال هذا الجمع العام، تعديل بنود المادة 41 بإلغاء كلمة مصادقة الإدارة مع إسناد مهمة التمعن في القانون الداخلي للجمعية للجنة خاصة وانجاز تقرير خاص بذلك.

أحداث أنفو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *