محمد السادس يحتل الرتبة الأولى كشخصة مؤثرة في العالم

محمد السادس يحتل الرتبة الأولى كشخصة مؤثرة في العالم

- ‎فيسياسة
1085
6

rey1

فاز الملك محمد السادس بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم، حيث احتل الرتبة الأولى في التصويت الذي أجراه المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية، لاختيار الشخصية السياسية الاكثر تأثيرا في العالم.

 الملك محمد السادس فاز ب 37808 من الأصوات، متفوقا بـ 417 صوتا على منافسته المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التي احتلت المرتبة الثانية بـ37391 من الأصوات.. فيما لم يحتل الرئيس الامريكي باراك أوباما إلا المركز الثالث بمعدل 4.9 بالمائة من مجموع الأصوات، بينما احتل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الرتبة الرابعة..

وكان التصويت قد تم بين نخب من الرموز العالمية وهم الملك محمد السادس، والمستشارة الألمانية انجيلا ميركيل، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، والشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، والرئيس البرازيلي ديلما روسيف، ورئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان، والملك الأردني عبدالله الثاني بن الحسين، والملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، والرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والسلطان العماني قابوس بن سعيد، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصائب عريقات وهيلاري كلينتون.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،