وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت يترأس حفل تنصيب والي جهة مراكش اسفي( صور)

ترأس وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، زوال اليوم الإثنين، حفل تنصيب قسي كريم لحلو،الذي عينه جلالة الملك محمد السادس واليا على جهة مراكش آسفي وعاملا على عمالة مراكش المدينة.

وبعد تلاوة ظهير التعيين ،هنأ السيد لفتيت الوالي الجديد لجهة مراكش قسي لحلو  على الثقة التي حظي بها من طرف جلالة الملك بتعيينه واليا على هذه الجهة ،التي تولى لها أهمية خاصة باعتبارها قاطرة للاقتصاد السياحي للمغرب.

وذكر في هذا الصدد، بالرعاية السامية التي يحيط بها جلالته هذه المنطقة ، والتي تميزت بإطلاق مشاريع تنموية مهيكلة لتحقيق تنمية مندمجة ومتوازنة وشاملة لمدينة سبعة رجال،والذي من شأنه أن يجعل من مدينة مراكش  نموذجا حضاريا غير مسبوق وفريد في المغرب ،كما سيمكن المدينة من أن تنتقل إلى مصاف الأقطاب الحضرية والمدن العالمية الكبرى،مشيرا الى ان تعيين قسي لحلو في هذا المنصب يتناسب تماما مع هذا التوجه التنموي ، خاصة وأن الوالي الجديد يعرف عن كثب واقع المنطقة.

كما أشاد لفتيت بالخصال الإنسانية والمهنية للسيد قسي كريم، داعيا جميع المتدخلين والفاعلين بالجهة لتقديم يد المساعدة للوالي الجديد من أجل تحقيق الأهداف المرسومة في مجال التنمية والازدهار ، عملا بالتوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس.

وحضر حفل تنصيب والي جهة مراكش آسفي الجديد قضاة وعمال عمالات وأقاليم الجهة ومنتخبون محليون وشخصيات مدنية وعسكرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *