بالفيديو . سجن “الدولفين الأسود” أخطر سجن بالعالم الذي لم يخرج منه اي سجين لحد الان..!!

 

تعتبر السجون الروسية من أقسى السجون التي يعاني فيها النزلاء حول العالم، إلا أن “الدولفين الأسود” القريب من الحدود مع كازاخستان يصنف الأشد والأكثر رعبًا عن بقية تلك السجون.

ويدار هذا السجن المرعب بأنظمة حراسة مشددة فهو مُخصّص ليستقبل أخطر المجرمين المتوحشين بمن فيهم القتلة السفاحون وآكلو لحوم البشر والإرهابيون وذلك وفقا لقناةناشيونال جيوغرافيك الوثائقية.

إلى هناك حيث قال أحد الجنود المكلفين بحماية السجن وهو برتبة عريف أن الطريقة الوحيدة للفرار من هذا السجن هي “الموت”، واكتسب السجن اسمه الشهير وغير الرسمي من تمثال للدولفين الأسود منتصب أمام مدخله، حيث تم تشييد هذا التمثال من قبل السجناء أنفسهم، بينما يضم السجن حوالي 700 سجين يتنوعون بين أخطر المتهمين في قضايا القتل والإرهاب وأحدهم بالقتل وأكل لحم ضحيته.

حيث قتل سجين مجرم يدعى “نيكوليوف” أحد الأشخاص أثناء شجار نشب وهما في حالة سكر، و من ثم قام بسحبه إلى حمّام منزله حيث قام هناك بتقطيعه وأكل جزءا من جسد القتيل ومن ثم بعث بالباقي لأحد الأصدقاء الذي قامت زوجته بطهي ذاك اللحم البشري وتقديمه للعائلة ظنًا منها أنه لحم كنغر، ويصنف آكل اللحوم هذا من أشهر القتلة في روسيا.

إلى ذلك، اقترف السجناء مجتمعين ما يقارب 3500 جريمة قتل، أي بمتوسط خمس جرائم قتل للسجين الواحد .

من جهة أخرى، لا يمكن لسجناء “الدولفين الأسود ” الخروج أبداً فقد صدرت أحكام مؤبدة بحقهم، ويقبع السجناء تحت مراقبة الكاميرات 24 ساعة في اليوم.

وللوصول للزنزانة عليك اجتياز ثلاثة أبواب حديدية، فهي “زنزانة داخل زنزانة”، فيما يتشارك سجينان في زنزانة تبلغ مساحتها 4 أمتار مربعة، وخلال ذلك يجري الحراس جولة تفقدية كل 15 دقيقة.

وعندما يغادر السجين زنزانته يتم إجباره على المشي منحنيًا حيث يعد هذا إجراء خاص بسجن “الدولفين الأسود”، ويتم عصب أعين السجناء حينما يتم اصطحابهم إلى خارج مبنى السجن.

وتضمن هذه الإجراءات تجنيب السجناء الحصول على أي معرفة بتصميم السجن، أما تمارين الحركة للسجناء فتشمل المشي ذهابًا وإيابًا في زنزانة أخرى، حيث لا توجد ساحة عامة للسجن، وأثناء التمرين، يجري الحراس حملة تفتيش داخل الزنازين للتأكد من عدم وجود مواد مهربة، وبالطبع لا يوجد كافتيريا داخل السجن فيأكل السجناء داخل زنازينهم ويقدم لهم الحساء والخبز فقط.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يتمكن أحد من الفرار أبدًا من سجن ” الدلفين الأسود” .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *