قضية المرشد السياحي وسائق طاكسي بمراكش.. السائق يوضح: تصريحات المرشد السياحي كاذبة

 

نفى سائق الطاكسي الصغير  الناشط بمراكش ( عبد الجليل)، نفيا قاطعا الاتهامات التي وجهها إليه المرشد السياحي برادة رضوان، والتي نشرتها جريدة ” كلامكم” سابقا، حينما قال انه تم الاعتداء عليه برفقة ثلاثة سياح فرنسيين يوم الخميس الماضي ، إلى جانب تعنيفه جسديا والشتم والاحتجاز، مؤكدا أن كل هذه الإدعاءات باطلة ولا أساس لها من الصحة.

ويأتي هذا الرد تفعيلا لمبدأ الرأي والرأي الآخر، الذي دأبت عليه جريدة ” كلامكم”، إذ قال “سائق الطاكسي أن المرشد السياحي المذكور هو من بادر إلى الاعتداء عليه بحي القنارية، لما تفاجأ به وهو يهم بنقل السياح الفرنسيين إلى المطار، حيث اعترض طريقه وعمد إلى إنزال السياح وأمتعتهم من سيارة الأجرة، بدعوة انهم زبناءه وهو من سيقلهم بسيارته الخاصة إلى المطار”. وهو الأمر الذي سجلته الشرطة في محاضرها.

وأضاف السائق عبد الجليل في سياق تصريحه لجريدتنا، أن المرشد السياحي انتحل صفة مهنة ينظمها القانون، إلى جانب استعماله الشطط في السلطة لما صرح له أمام الجميع أنه مستشار جماعي، وذلك بحضور الشرطة التي كانت شاهدة على كل تصرفات وأفعال المرشد السياحي المذكور، مدعيا الاعتداء عليه جسديا ولفظيا، غير أن العكس هو الصحيح.

وقال سائق الطاكسي المذكور أنه لن يتنازل عن حقه ورد الاعتبار إلى كرامته التي أهانها المرشد السياحي المذكور، وأنه سيتابعه قضائيا من أجل إنصافه .

موضوع ذي صلة

عراك كبير بين سائق سيارة أجرة ومرشد سياحي بسبب سياح فرنسيين ينتهي بمخفر الشرطة مراكش

http://klamkom.com/?p=52148

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *