في مبادرة صفق لها الجميع:رئيس مقاطعة المنارة يتواصل مع ساكنة سوكوما بمراكش .

في مبادرة صفق لها الجميع:رئيس مقاطعة المنارة يتواصل مع ساكنة سوكوما بمراكش .

- ‎فيمجتمع
251
6
بطلب من ساكنة زنقة البلسم بحي سوكوما 1 بمدينة مراكش عقد محمد توفلة رئيس مقاطعة المنارة مساء اليوم لقاءا تواصليا مع ساكنة زنقة البلسم بالحي المذكور استمع خلاله رئيس المقاطعة إلى جملة من المطالب الآنية للسكان وفي مقدمتها تعميم مشروع تغطية الزنقة ب”البافي” باعتبار هذه الأخيرة تشهد حركة ذاءبة للمصلين المتوجهين نحو مسجد ابى القاسم وممرا رئيسيا للثلاميذ المتمدرسين.
بالاضافة إلى إحداث حديقة وفضاء أخضر بالمجال الفاصل بين المسجد المذكور وحمام الفتح. وتزويدها بالانارة الكافية والمقاعد.كما التمس سكان الحي من الرئيس تزويد الساكنة بالوسائل اللوجستيكية كالصباغة والأشجار والاغراس من أجل تزيين الواجهات الأمامية لجدران المدارس العمومية والارصفة المحيطة بالمسجد المذكور. 
من جهته عبر محمد توفلة رئيس مقاطعة المنارة، الذي كان مرفوقا بالمستشارة رقية وعبد الصمد العكاري عضو المجلس الجماعي ونائب الرئيس بمقاطعة مراكش المدينة  (عبر) عن سعادته لتواجده في ضيافة ساكنة سوكوما 1 في إطار ميتاق الشرف  الذي يربط الناخبين بالهيئة الناخبة.
كما تفهم مختلف المطالب والانتظارات التي عبر عنها السكان من أجل تزويد الحي المذكور بمختلف التجهيزات التحتية واللوجستيكية التي تدخل في اختصاص الجماعة. حيث أسفر الاجتماع عن إتمام تبليط زنقة البلسم بالبافي في إطار الصفقة المفتوحة حاليا. و تكليف لجنة تقنية بالمقاطعة قصد برمجة مشروع حديقة وفضاء أخضر مجهز أمام مسجد ابي القاسم. وإنجاز محضر معاينة للأماكن والارصفة التي سيتم تزيينها بالاغراس والصباغة وعلامات التشوير والمرور. بالإضافة إلى تقوية الإنارة العمومية بالطرق والمسالك المؤدية إلى المسجد المذكور.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،