السلطات الأمنية بمقاطعة النخيل بمراكش تشن حملة ضد مقاهي الشيشة بالمنطقة

0 11

شنّت سلطات الأمنية بمقاطعة النخيل بمراكش،اليم الجمعة، حملة واسعة النطاق وسط المنطقة على مقاهي الشيشة، حيث جرى اعتقال العشرات وحجز العديد من النرجيلات والمعسل.

وداهمت مصالح الملحقة الإدارية بمنطقة النخيل، على رأسها قائد الملحقة والذي كان مرفوقا بالعناصر الأمنية، مقاهي “الشيشة”، خاصة على مستوى الزهور 2 وأطلس النخيل، حيث جرى اعتقال عدد من الشباب والفتيات الذين كانوا حينها بهذه المقاهي، إذ جرى تنقيطهم والتعرف على هوياتهم.

كما حجزت السلطات المحلية، خلال هذه العملية التي همت عدد من مقاه لـ”الشيشة”، عشرات قنينات النرجيلة إلى جانب كميات كبيرة من المعسل.

وتأتي عملية المداهمة المذكورة على إثر توصل السلطات المحلية بشكايات حول هذه المقاهي؛ الأمر الذي استدعى تدخلها لوقف أنشطتها.

وكانت السلطات بمراكش قد شنّت، منذ أيام، حملة مماثلة؛ فداهمت مقاهي معروفة بالمدينة، وجرى حجز عشرات قنينات النرجيلة وكميات من المعسل. كما جرى التحقيق مع عدد من الأشخاص الذين كانوا بداخلها للتعرف على هوياتهم.

وللإشارة، فطاقم جريدة كلامكم يعمل تحقيقا واسعا حول النقط السوداء الخاصة بمقاهي الشيشة بمدينة مراكش ، وقريبا ستكشف عن حقائق مثيرة وأسماء وازنة بالمدينة تملك مقاهي شيشة .

Loading...