بمناسبة تحقيقه للازدواجية في الجمباز الايقاعي.. خيرات ينظم حفل استقبال على شرف الكوكب المراكشي إناث ( صور)

استقبل ، صباح البوم الثلاثاء، رضوان خيرات المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي، بمقر المديرية الجهوية، فريق الكوكب المراكشي لرياضة الجمباز الايقاعي فيئة الكتاكيت إناث والذي توج مؤخرا بتحقيقه للازدواجية في هذه الرياضة على المستوى الوطني من خلال فوزه بالبطولة الوطنية زكأس العرش إناث المنظم مخرا بمدينة مراكش.

الحفل الذي حضره عبد الصادق بيطاري ، رئيس الجامعة الملكية لرياضة الجمباز ورئيس فرع فريق الكوكب المراكشي من نفس الصنف الرياضي إلى جانب نخبة من الفعاليات الرياضية والجمعوية بالمدينة الحمراء تميز بحضور آباء وأمهات الفتيات المتوجات ، حيث كانت هذه المناسبة فرصة أشاد من خلالها رضوان خيرات الذي حققه فريق مراكشي من فئة الكتاكيت اناث وبالطاقم التربوية الرياضي للجامعة الوصية على القطاع رياضة الجمباز وبالأطر المشرفة على فريق الكوكب المراكشي،.

كما بلغ خيرات شكر وامتنان رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة إلى المحتفى بهن من الفتيات مؤكدا بأن الوزارة الوصية وضعت استراتيجية جديدة بالنهوض بمختلف الرياضات الفردية والجماعية ومن ضمنهما رياضة الجمباز الايقاعي وهو ما جعل المغرب يحضى بشرف تنظيم البطولة العربية للجمباز خلال شهر دجنبر القادم بمدينة مراكش بالنظر إلى النجاحات الكمية والنوعية التي حققتها بلادنا على مستوى التنظيم والاشعاع الرياضي قاريا وعربيا ودوليا.

 

وكان رضوان خيرات، المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي، قد أشرف عشية يوم السبت الماضي، بالقاعة المغطاة المحاميد بمراكش، نيابة عن وزير الشباب والرياضة على حفل تسليم كأس العرش في الجمباز لفريق الكوكب المراكشي إناث، فيما احتل الصف الثاني المغرب الرباطي والمرتبة الثالثة عادت للفتح الرباطي. أما على مستوى الذكور في الجمباز فالرتبة الأولى عادت لفريق المغرب الرباطي واحتل الرتبة الثانية فريق الجيش الملكي .

كما تواصلت اليطولة يوم الأحد و شارك فيها 4 فرق في نهائي كأس العرش في الجمباز الايقاعي وهي نادي باسكال اكادير،نادي البحر الابيض المتوسط مارتيل، الجمعية البيضاوية للجمباز و جمعية التنمية الرياضية لمراكش.
 حفل تسليم كأس العرش فري رياضة الجمباز والجمباز الايقاعي التي احتضنته القاعة المغطاة بالمحاميد بمراكش، حضره كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية للجمباز عبد الصادق بيطاري و المسؤولين الأمنيين و رجال السلطة المحلية .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *