التحقيق مع عضو بمجلس جهة مراكش – آسفي في قضية استغلال جنسي لعاملات نظافة

0 16

 

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، الفصيلة القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي، للاستماع إلى ( ع. ع ) عضو مجلس جهة مراكش – آسفي، ونائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، في قضية  بحث قضائي يتعلق باستغلال واعتداءات جنسية على عاملات نظافة.

فأثناء التحقيق ، فجرت مجموعة من العاملات بشركة للنظافة بآسفي فضيحة من العيار الثقيل بعدما قررن الخروج إلى الواجهة وعدم السكوت عن محاولات الاستغلال الجنسي التي تعرضن لها على يد صاحب الشركة التي يشتغلن بها والذي يشغل أيضا منصب عضو بمجلس جهة مراكش آسفي.

الضحايا تقدمن بشكاية لدى النيابة العامة، حسب مصادر إعلامية، يروين من خلالها الطريقة التي حاول فيها المتهم استغلالهن بها مستغلا منصبه وقلة حيلتهن، فقد قالت إحداهن في شكايتها “أمرني بالدخول إلى مكتبه و لما دخلت وجدته جالساً على كرسي مكتبه و قال لي إنه لا يسلم على الناس بيده لكنه يعانقهم و ظننت أنه يريد معانقني حبيا إلا أنه عانقني و قبضني من شعري و ضغط على رأسي بقوة نحو الأسفل قصد امتصاص عضوه الذكري و تعاركت معه حتى انسللت منه آنذاك سلمني 100 درهم و قال لي بأن لا أقول أي شيء لأي أحد عما فعل بي و إلا سيكون مصيري في خطر” بحسب قول المشتكية.

ضحية أخرى قالت أمام محققي الشرطة القضائية:”قام بمناداتي عبر الهاتف من أجل أن أذهب عنده لممارسة الجنس و الرذيلة و قام بالتحرش بي دون مراعاة أني امرأة متزوجة و أم لثلاثة أطفال و عند امتناعي و عدم استجابتي لنزواته و رغباته قام بفصلي و طردي من العمل” .
Loading...