أمين حاريث يسترجع جواز سفره ويلتحق بفريقه “شالكة” بالمعكسر التدريبي بالنمسا

استرجع الدولي المغربي ونجم فريق شالكة الألماني، أمين حاريث اليوم الأربعاء جواز سفره، بعد أن كانت الشرطة قد احتجزته إثر تورط اللاعب في حادثة سير مميتة بمراكش، أسفرت عن مقتل شاب يبلغ 29 سنة من العمر.

الخبر أكدته صحيفة NRZ الألمانية، التي نقلت عن مصادر قريبة من اللاعب قولها إن النيابة العامة قررت إعادة جواز السفر ورخصة السياقة إلى أمين حاريث.

موقع stren الإخباري الألماني أكد أن فريق شالكة يدعم اللاعب، ونقلت عن مصادر من النادي قولها إنه من المرتقب أن يغادر حارث أرض الوطن قريبا من أجل استئناف التداريب رفقة فريقه.

وأضافت الصحيفة أنه يرتقب أن يشارك حاريث في المخيم الإعدادي الذي سيقيمه النادي بمدينة میترسیل النمساوية في الفترة الممتدة بين 29 يوليوز و6 غشت المقبل.

وعللت مصادر الصحيفة إمكانية حاريث بالسفر خارج الوطن بتوفر كل الضمانات في أمين حارث من أجل متابعته في حالة سراح، مشيرة إلى أنه لن يكون مضطرا إلى الذهاب رفقة محاميه إلى جلسات المحاكمة التي يرتقب أن تنطلق في 11 يوليوز الجاري.

وكان أمين حاريث مثل أمام النيابة العامة بابتدائية مراكش، يوم الثلاثاء الماضي، ووجهت إلى الرياضي نفسه تهمة القتل الخطأ والتسبب في حادثة سير مميتة، وذلك عقب صدمه شخصا، نهاية الأسبوع الماضي، بشكل أفضى إلى وفاة الضحية.

وقررت النيابة العامة، بعد مثول اللاعب الدولي أمامها، متابعة حاريث في حالة سراح بعد تقديم كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، وجرى تحديد جلسة يوم 11 يوليوز الجاري للشروع في النظر ضمن قضيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *