رئيس مجلس جهة مراكش يقيم حفل استقبال على شرف التلميذ صاحب أعلى معدل وطني في الباك.

أقام أحمد خشيشن رئيس مجلس جهة مراكش آسفي ، مصحوبا بنائبته ، عزيزة بوجريدة ، صباح اليوم الاثنين حفل استقبال رسمي على شرف التلميذ المراكشي نايت على ناصر المتوج وطنيا بأعلى معدل وطني في امتحان الباكالوريا هذه السنة 19،44 شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسية بالمؤسسة الخصوصية لافونطين.
حفل الاستقبال حضره أحمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي وسالم المسعودي المدير الإقليمي للوزارة بالمدينة الحمراء. إلى جانب أسرة التلميذ المحتفى به وأعضاء مجلس الجهة.
وقد ألقى اخشيشن كلمة بالمناسبة عبر من خلالها عن فخر واعتزاز المجلس بهذا التميز والتفوق الدراسي والتحصيلي الذي حققه ثلاميذ الجهة في مختلف الشعب والتخصصات العلمية في مختلف الاستحقاقات  التقويمية المحلية والجهوية والوطنية. وفي نفس السياق أشاد رئيس مجلس الجهة ورؤساء الفرق الحزبية والمهنية والنقابية الممثلة بالجهة بالمجهودات الكمية والنوعية التي تبذلها الأطر الادارية والتربوية بقيادة أحمد الكريمي مدير أكاديمية جهة مراكش آسفي في مجال تأهيل قطاع التربية والتعليم بالجهة وتجويد الخدمات التربوية والبيداغوجية المقدمة في أفق توفير تكوين جيد للعنصر البشري المستهدف يستجيب للانتظارات الراهنة والمستقبلية لساكنة الجهة ولسوق الشغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *