انفراد. مصادر أمنية بمراكش: اللاعب الدولي أمين حارث هو من تسبب في حادثة سير مميتة وليس شقيقه

كشفت مصادر أمنية لجريدة ” كلامكم” أن ما تداول مؤخرا على ان شقيق اللاعب الدولي المغربي أمين حارث، البالغ من العمر 14 سنة قد ارتكب حادثة سير مميتة خلال سباق للسيارات بشارع 11 يناير  بمراكش وانه لا يتوفر على رخصة السياقة ، فان حقيقة الامر هو ان اللاعب الدولي امين حارث هو نفسه من كان يتولى السياقة وليس شقيقه ولَم يكن هناك اي سباق للسيارات
هذا وقد امرت النيابة العامة المشرفة على البحث بالاحتفاظ بجواز سفر اللاعب وتقديمه في حالة سراح بعد إتمام البحث المنجز في القضية.
وكانت أخبارا قد تم تداولها على مواقع التواصل تفيد أن شقيق لاعب المنتخب المغربي أمين حارث تسبب في حادثة سير مروعة، بعد أن دهست سيارته من نوع مرسديس التي كان يقودها بسرعة عشرينيا كان يحاول عبور شارع 11 يناير بباب دكالة على بعد أمتار من ولاية جهة مراكش آسفي. وهي الأخبار التي نفتها مصادرنا نفيا قاطعا.
ونفت ذات المصادر أن يكون  الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح يومه السبت، جاء عقب سباق للسيارات انخرطت فيه ثلاث سيارات، اثنتان من نوع رونج روفر وأخرى من نوع كولف 6 وسيارة من نوع مرسديس كان يقودها شقيق أمين حارث البالغ من العمر 14 سنة والذي لايتوفر على رخصة سياقة، حيث دهس شخصا في عمره 28 سنة أرداه قتيلا في الحين قبل أن يلوذ بالفرار.

وأشارت المصادر ذاتها، أن جثة الهالك تم نقلها على متن سيارة الإسعاف إلى مستودع الأموات فيما فتحت عناصر الأمن تحقيقا لمعرفة ملابسات وظروف الحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *