جمعية نساء مراكش تحتفي بالتلميذ الحاصل على أعلى معدل وطني في الباك ( روبورتاج بالصوت والصورة)

في أجواء احتفالية رائعة احتفت جمعية نساء مراكش اليوم الجمعة بدار المنتخب بمراكش بالتلميذ نايت علي ناصر صاحب أعلى معدل وطني في امتحان الباكالوريا هذه السنة 19،44 شعبة العلوم الفزيائية خيار فرنسية.

الحفل الذي حضرته والدة التلميذ المحتفى به وأسرته إلى جانب أطر مؤسسة لافونطين الخصوصية بمدينة مراكش عرف حضور أحمد الكريمي مدير أكاديمية جهة مراكش آسفي وسالم المسعودي المدير الإقليمي للوزارة بالمدينة الحمراء وسعد محمد العربي مدير الكتابة الخاصة لمدير الأكاديمية والأستاذ التاقي رئيس المصلحة التربوية بالمديرية الإقليمية بمراكش ومحمد حمين المسؤول المكلف بالتواصل بالأكاديمية .

وعقب كلمة ترحيبية للأستاذة عزيزة بوجريدة رئيسة جمعية نساء مراكش بالحاضرين ألقى مدير الأكاديمية كلمة توجيهية بالمناسبة مشيدا بكل الأطر الادارية والتربوية وشركاء الوزارة من سلطات محلية وأمنية وإعلامية وجمعوية الذين ساهموا جميعا كل من موقعه في صنع هذا التميز والنجاح الذي تميز بحصول ثلميذ مراكشي على أعلى معدل وطني في الباك.
مؤكدا في نفس الوقت التطور المسجل في نسبة النجاح خلال الموسمين الأخيرين والذي ارتفع بمؤشر 11 نقطة خلال الموسم الحالي.
تبقى الإشارة أن جمعية نساء مراكش حرصت خلال هذه المناسبة على تقديم شواهد تقديرية لكل من التلميذ نايت علي ناصر ووالدته إلى جانب أحمد الكريمي مدير أكاديمية مراكش وسالم المسعودي المدير الإقليمي للوزارة بمراكش. والزميل الأستاذ الاعلامي محمد موقس.
https://youtu.be/gGWjzKSIIq4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *