خبير فلكي يتوقع فوز المنتخب المغربي بكأس العالم في ظل هاته الظروف

 

البرازيل وإسبانيا وفرنسا وألمانيا والأرجنتين في خطر

قال الخبير الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي بأن الحظ سيكون حليف المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بروسيا متوقعا فوزه بالكأس إذا لم تطرأ أي مشاكل بين اللاعبين وإذا ما عزم اللاعبون على اللعب بجدية وروح جماعية وقتالية واعتماد المدرب على اللاعبين الأكثر جاهزية والأكثر حظا ، بحيث أن حظ المنتخب المغربي يكمن في الحظ الذي منحته الكواكب والنجوم للمدرب هيرفي رونا رد بحيث تشير الأرقام الفلكية إلى أنه يحمل الرقم 21 وهو من الأرقام الفلكية الكبيرة ،التي قد تصل به إلى القمة، إضافة للحظ الذي ابتسم هاته السنة لبعض اللاعبين .

ويقترح الخطابي على الناخب الوطني الاعتماد على هؤلاء اللاعبين الأكثر حظا على غيرهم من لاعبي الفريق الوطني وذلك حسب الترتيب التالي :

اللاعبون الأكثر حظا هناك  كل من حمزة منديل ووليد الحجام وغانم سايس وعبد الحكيم الكوثري وإسماعيل الحداد ويونس بلهندة ، فهؤلاء اللاعبون هم الأكثر حظا وحظهم مرتبط بحظ المدرب.

ويليهم في المستوى الثاني الحارس ياسين بونو ومحمد أوناجم وأمين حارث وسفيان بوفال وبدر بانون ومبارك بوصوفة وفيصل فجر وليد أزارو وزكرياء لبيض وأيوب الكعبي ورومان سايس وحكيم زياش .

أما اللاعبون الأقل حظا  فهم الحارس الرسمي منير المحمدي والعميد المهدي بنعطية ونبيل درار ونور الدين أمرابط وأشرف حكيمي وخالد بوطيب وأشرف بنشرقي ووليد الكرتي وأسامة طنان وميمون ماحي وسفيان أمرابط وأحمد رضى التاكناوتي وعزيز بوحدوز .

وعلاقة بالموضوع توقع الخبير الفلكي المغربي اندحار منتخبات قوية في كأس العالم المقبلة مثل البرازيل وإسبانيا وفرنسا وألمانيا والأرجنتين بحيث قال بأن هاته المنتخبات سوف تكون في خطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *