انتخاب محمد زهيد الرئيس المدير العام لمجموعة ” منارة قابضة” نائبا لرئيس الشبكة المقاولاتية بالمغرب

محمد زهيد بداخل مكتبه بمجموعة ” منارة قابضة”

 

انتخب مؤخرا، محمد زهيد الرئيس المدير العام لمجموعة ” منارة قابضة” نائبا لرئيس جمعية الشبكة المقاولاتية بالمغرب، باجماع اعضاء الشبكة التي تضم بين صفوفها 240 من رجال الأعمال الناجحين في مشاريعهم همهم الوحيد هو نقل شغفهم و تجربتهم في مجال ريادة الأعمال و كذا المساهمة في التطور الإقتصادي للمملكة و الإنخراط في شبكات مماثلة.

ويأتي انتخاب رجل الأعمال محمد زهيد نائبا لرئيس الشبكة المذكورة، بعد انتخابه قبل عامين رئيسا لجمعية الشبكة المقاولاتية جهة مراكش ابن جرير، التي تضم في عضويتها إضافة إلى كل من رجل الأعمال محمد زهيد،  هشام القصباوي مدرير لانابيك مراكش و خاليد لحبابي رجل أعمال.

و تعتبر الشبكة المقاولاتية بالمغرب من المؤسسات النشيطة بالمملكة، و لم يمر على تأسيسها سوى ثلاث سنوات ، وقد استطاعت أن تمنح مبلغ 12.4 مليون درهم كقروض ل 151 شابة و شاب من حملة أفكار المشاريع و مواكبتهم . وتكون شروط الإستفادة من برنامج الدعم، بحسب الموقع الالكتروني REB.STRIKINGLY.COM ،في ضرورة وجود مشروع حديث الإنشاء أو مشروع تطوير شركة لم تتجاوز 24 شهرا على انشائها ،و يكون هذا المشروع قادرا على توفير من 05 الى 10 مناصب شغل يتم التصريح بهم بصندوق الضمان الإجتماعي ،كما يكون شديد الحاجة للمواكبة و التمويل.

محمد زهيد في حوار سابق ل”كلامكم” عن قصة نجاح مجموعة “منارة قابضة” ووالده الفقيد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *