في أول نشاط رسمي لها بمراكش الكاتبة العامة لوزارة الشباب والرياضة تتفقد مشاريع الحاضرة

في أول نشاط رسمي لها بمراكش الكاتبة العامة لوزارة الشباب والرياضة تتفقد مشاريع الحاضرة

- ‎فيرياضة
352
6

في أول مهمة رسمية لها منذ تعيينها على رأس الكتابة العامة لوزارة الشباب والرياضة تراءست نادية بنعلي الكاتبة العامة لوزارة رشيد الطالبي العلمي صباح اليوم الجمعة بمقر المديرية الجهوية للوزارة الوصية على القطاع اجتماعا موسعا مع أطر المديرية ورؤساء الأقسام والمصالح بحضور رضوان خيرات المدير الجهوي للوزارة بجهة مراكش آسفي.

حيث اطلع هذا الأخير بالصوت والصورة الكاتبة العامة على مختلف المشاريع السوسيوتربوية والرياضية والترفيهية المبرمجة في إطار المشروع الملكي الحاضرة المتجددة وسير الأشغال في الاوراش المفتوحة بالمدينة الحمراء. مؤكدا في ذات السياق بأن المديرية الجهوية كممثلة للإدارة المركزية التزمت بمختلف المقتضيات المنصوص عليها في دفاتر التحملات على مستوى الإنجاز والسقف الزمني المحدد. وذلك بتنسيق مع سلطات ولاية جهة مراكش والشركاء المتدخلين في هذه المشاريع والتي انتهت الأشغال باغلبها وتنتظر تدشينها رسميا في قريب الآجال.
وقد عبرت الكاتبة العامة للوزارة في ختام هذا اللقاء عن ارتياحها لسير العمل بهذه المشاريع الملكية التي تدخل في صلب اهتمامات الإدارة المركزية والمسطرة في الاستراتيجية الجديدة التي وضعها الوزير رشيد الطالبي العلمي للنهوض بالشان الرياضي والشبابي والسوسيوتربوي وبقطاع الطفولة والتكوين المهني والتأهيل الحرفي للفتيات. كما شكرت أطر المديرية ومصالحها الخارجية على انخراطهم الكمي والكيفي في مختلف المشاريع التنموية والمخططات الاستراتيجية التي تشرف عليها الوزارة الوصية على القطاع بمدينة مراكش والجهة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،