الدوحة تدعم ملف المغرب عبر مباراة استعراضية بين قدماء قطر والأسود

0 20

“بشعار معا لهدف واحد” نظمت الجالية المغربية في قطر مباراة استعراضية جمعت قدامى المنتخبين القطري والمغربي بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية في الدوحة و رعاية الخطوط الملكية المغربية في مبادرة تهدف إلى إعلان دعم ملف ترشح المملكة المغربية لاحتضان كأس العالم 2026 في مواجهة الملف الثلاثي لأمريكا والمكسيك و كندا.

حضر المباراة نبيل زنيبر السفير المغربي في قطر و ونظرائهم سفراء دول تونس و ليبريا ونيجيريا و ألمانيا و بوركينا فاسو و مالي و السنغال و محمد مبارك المهندي عضو لجنة قدامى اللاعبين القطريين إلى جانب حضور غفير من أفراد الجالية المغربية المقيمة في الدوحة.

المباراة مرت في أجواء أخوية لم تخلف من لمسات فنية من الجانبين رغم طابعها الودي الاستعراضي والترويجي حيث كانت فرصة للقاء حميمي بين قدامى اللاعبين من الجانبين بحضور جماهير من مختلف الفئات العمرية لم يكفوا عن التشجيع بكل الوسائل الممكنة من أعلام و قمصان تذكارية و لافتات تؤرخ للحدث.

المبادرة انطلقت بعزف النشيدين الوطنيين لقطر والمغرب قبل أن تنطلق المباراة بين الطرفين بمشاركة جميع من كان حاضرا في الملعب حيث ارتدى لاعبو المنتخب المغربي قمصان خاصة مزينة بشعار الحملة على الصدر “جميعا من أجل هدف  واحد” وعلى الظهر كان الرقم موحدا وهو “26” إشارة لملف ترشيح المغرب لمونديال 2026.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.