بالفيديو . تألق الفريق الوطني المغربي المدرسي في أول أيام جيمنازياد 2018 بمراكش

0 3

أشرف اليوم سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، على توزيع الميداليات على الفائزات والفائزين في سباقات اليوم الأول من منافسات ألعاب القوى بالملعب الكبير لمراكش. حيث أحرز الفريق المغربي المدرسي على ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين في مسافة 3000 متر ذكور وإناث.
كما أحرز الفريق الوطني المدرسي لرياضة الجيدو في المنافسات المنظمة بالقاعة المغطاة الزرقطوني على ميداليتين برونزيتين في فئة الذكور (50 -55 ) وميدالية فضية من نفس الرياضة في فئة الإناث (44).
وللتذكير فإن هذه المنافسات تجرى في إطار جمنزياد2018 التي تحتضنها بلادنا بمدينتي مراكش والدار البيضاء،في الفترة من 02 إلى 09 ماي2018، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس حفظه الله،والتي تعرف مشاركة 58 دولة من بينها 20 دولة من القارة الافريقية.

صورة تذكارية ليوسف بلقاسمي الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية مع الأبطال المغاربة المتوجين في رياضة الجيدو + وزير التربية الوطنية سعيد امزازي مع ممثلي الوفود الرياضية الدولية المشاركة فيي للجمنزياد بالقاعة المغطاة الزرقطوني بمقاطعة المنارة

أهم ما ميز اليوم الثاني من منافسات الجيمنزياد مسابقة الجيدو التي تجري اطوارها بقاعة الزرقطوني بحي المسيرة هي حصول المغرب على ميدالية دهبية بواسطة البطل الدكالي حسن في وإن 66 كلغ

 

 

 

Loading...