عائلات نزلاء ونزيلات سجن لوداية غاضبون من مدير السجن وا ها علاش…

 

عبر عدد من بعض عائلات نزلاء سجن لوداية نواحي مراكش، في اتصال بكلامكم، اليوم ،عن تذمرهم وامتعاضهم من القرارات التي وصفوها بالانفرادية لمدير سجن لوداية، وهي القرارات التي اعتبروها تنم عن مضايقتهم أثناء زيارة ذويهم بالسجن المذكور.

وبحسب تصريحات بعض العائلات التي كانت تستعد لزيارة أبنائها وبناتها بسجن لوداية اليوم، فقد فوجئوا برفض المدير ولوج الأحذية البلاستيكية والجرائد الورقية  للنزلاء بداخل السجنّ، وبعد التعبير عن احتجاجهم عن هذه القرارات التي وصفوها بالإنفرادية، قوبلوا بوابل من الكلام غير المسؤول من طرف المدير المذكور. بحسب تصريحات بعض العائلات للجريدة.

وأضافوا أن نزلاء السجن تفاجئوا بداية هذا الأسبوع بتأخير مدهم بالمواد الغذائية من المتجر الكائن بداخل مؤسسة السجن المذكور بيوم واحد، مما اعتبروه نهجا وأسلوبا لتجويعهم، كما كشفوا أن الإدارة زادت 4 دراهم للكيلو الواحد في الخضر، وبعد أن عبرت العائلات عن احتجاجها على هذه الزيادة، أخبرتهم بأن بإمكانهم زيادتها في البون الذي حدد في مبلغ ألف درهم في مقصف السجن.

إلى  ذلك حاولت كلامكم الاتصال بإدارة سجن لوداية من أجل استقراء رأيها حول هذه المعطيات، من أجل نفيها أو الرد عليها، إلا أن اتصالنا باء كله بالفشل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *