مستشار جماعي بمقاطعة المدينة مراكش يتهم نائب يونس بن سليمان بسرقة هدية من فاس والأخير ينفي

0 35
اتهم المستشار الجماعي بمقاطعة المدينة مراكش، المهندس رضوان برادة، في رسالة وجهها إلى رئيس المقاطعة يونس بن سليمان، نائب الرئيس، الفيرامي عبد الرحيم، بسرقة هدية عبارة عن ( طيفور) مقدمة من فاس إلى المقاطعة المذكورة.
وبحسب الرسالة التي تتوفر كلامكم على نسخة منها، فإن الهدية التي قدمت للمقاطعة من طرف مستشارون جماعيون بمدينة فاس, فعدم وجودها في مقاطعة مراكش المدينة تدل على سرقتها من طرف نائب الرئيس المذكور, وأخصوه بالاسم كونهم طالبوه بإرجاعها حبيا بما في ذلك يونس بن سليمان , لكنه أبى, و لهدا السبب طالب المستشارون من الرئيس اتخاذ إجراء قانوني ضد النائب. بحسب الرسالة.
وفي اتصال هاتفي للمستشار الجماعي، المهنس رضوان برادة، بكلامكم، فقد أكد في تصريحه الواقعة، وسرد حيثيات الواقعة بتفاصيل أكثر، موضحا أن الهدية ( الطيفور) توجد بأحد المنازل عوض وجودها بمقر المقاطعة باعتبار ان الهدية هي ملك لجميع ساكنة مقاطعة المدينة مراكش.
وتفعيلا لمبدأ الرأي والرأي الأخر، استقرأت كلامكم رأي النائب الفيرامي عبد الرحيم، هذا الأخير نفى في اتصال هاتفي بالجريدة هذا الإتهام، مؤكدا أن كل ما جاء به المستشار الجماعي رضوان برادة، هو ادعاء لا أساس له من الصحة، وأن الهدية التي قال أنها سرقها هي متوفرة بمقر المقاطعة.
وأشار النائب الفيرامي في ذات التصريح، أن السيد برادة ما يقوم به من تشهير لشخصه ولرئيس المقاطعة ورئيس المجلس الجماعي العربي بلقايد، هو بمثابة انتقام بسبب تجميد عضويته من حزب العدالة والتنمية بمراكش، وأيضا بسبب رفضه لمتطلبات المستشار الجماعي بحصة في البنزين، وأنه كلما شارفت محطات انتخابية بالحزب بالمدينة ، إلا ويبدأ بنشر الادعات على صفحته بالمواقع التواصل الاجتماعية، مؤكدا أنه وضع شكاية لدى وكيل الملك بمراكش ضد السيد رضوان برادة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.