قافلة النجاح و التميز و محاربة الغش تحط الرحال اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2018 بالثانوية التاهيلية المحاميد 7 … جميعا من اجل مؤسسات بدون غش..

قافلة النجاح و التميز و محاربة الغش تحط الرحال اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2018 بالثانوية التاهيلية المحاميد 7 … جميعا من اجل مؤسسات بدون غش..

- ‎فيآخر ساعة
213
6

في اطار الاستعداد النفسي و التربوي للمقبلين على الامتحان الوطني للباكالوريا موسم 2017/2018 تم اعطاء الانطلاقة الرسمية لقافلة النجاح و التميز و محاربة ظاهرة الغش المنظمة في اطار شراكة تجمع جمعية مبادرون للتنمية و التدريب و الاستشارات و الفيدرالية الوطنية لجمعيات اباء و اولياء التلاميذ بمراكش و الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة مراكش تانسيفت الحوز و بدعم من مجموعة معاهد اكسيل …. و في هذا الاطار حطت القافلة رحالها بالثانوية التاهيلية المحاميد 7 التي جندت كل طاقاتها لانجاح هذا اللقاء،الهام الى شارك فيه ما يناهز 100تلميذ وتلميذة مقبلين على اجتياز هذا الاستحقاق الوطني…. و قد توزعت محاور العرض الذي قدمه المدرب المعتمد احمد مزكوري حول الاستعداد النفسي و الزمني للامتحان و كذا الطرق و المهارات التي تجعل التلميذ يستعد بذكاء و ليس بجهد…. وقد خصصالمحور الاخير للتحسيس بخطورة ظاهرة الغش و كذا الاجراءات التاديبية و العقابية التي ستتخذ في حق كل من تبت في حقه ممارسة هذا السلوك المشين المنافي للسلوكات المدنية….. هذا و تجدر الاشارة الى ان القافلة تزامنت و صدور المذكرة الجهوية التي تحت المؤسسات التعليمية على ضرورة تسطير برنامج تحسيسي يشارك في جميع المتدخلين و الفاعلين التربوين و كذا التلميذات و التلاميذ

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،