سهام أسيف ضيفة شرف مهرجان الطبخ بمراكش

سهام أسيف ضيفة شرف مهرجان الطبخ بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
222
6

تحل الفنانة المغربية سهام أسيف ضيفة شرف على النسخة الرابعة من مهرجان الطبخ الذي تحتضنه عاصمة النخيل مراكش في الفترة الممتدة من 26 إلى 30 أبريل الجاري.. وهي الدورة التي تشهد مشاركة أكثر من 30 فنانا من المغرب ومصر وتونس والإمارات العربية المتحدة..

ويعد مهرجان الطبخ بمراكش منصة ثقافية وسياحية ملهمة تحتفي بتنوع واختلاف الأطباق المغربية، حيث يسعى إلى تسويق الطبخ المغربي الذي يعتبر منذ القدم من أكثر المطابخ تنوعا وغنى في العالم..

يعرف برنامج مهرجان الطبخ في نسخنته الحالية، تنظيم مسابقتين في حفل الاختتام بمشاركة 5 متسابقات تمثل كل واحدة منهن مدينة معينة، تم اختيارهن مسبقا إضافة إلى مسابقة خاصة بنجوم الفن يتبارى فيها كل الشاف عبد الأحد الحاصل على لقب “ماستر شاف المغرب” خلال السنة الماضية، إلى جانب الممثلين حسن فلان وربيع القاطي وهشام الوالي وزينب عبيد الذين يجتمعون من أجل إبداع طبق مغربي معروف..

ويجدر بالذكر، أن النسخة الحالية من مهرجان الطبخ بمراكش تشهد حضور كلا من الفنانين المصريين نهال عنبر وأميرة فتحي وباسم شرف كضيوف شرف، إلى جانب استضافة كل من الفنانة سهام أسيف، كما سبقت الإشارة إلى ذلك، والفنانين نجاة خير الله وهدى صدقي وفؤاد سعد الله..

عن أحداث أنفو

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،