بوليس مراكش ينجز البطاقة الوطنية لتلميذات وتلاميذ مؤسسة محمد السادس التقنية

قامت إدارة مؤسسة محمد السادس التقنية بمراكش بمعية إدارة الأمن الوطني بنفس المدينة، وضمن الحلقة الثانية لإنجاز البطاقة الوطنية لتلميذات و تلاميذ الثانوية.

وخصصت هذه الحلقة توزيع البطاقات الوطنية على التلاميذ بالثانوية بعد إنجازها، وذلك بتنسيق بين إدارة المؤسسة و إدارة الأمن الوطني بمراكش في شخصها والي أمن مراكش ورئيس مصلحة البطاقة الوطنية واالاطارين الأمنيين، واللذان انتقلا لعين المكان على مرحلتين المرحلة الأولى لأخد البصمات والثانية لتوزيع البطاقات على التلاميذ.

وبحسب المنطمين للعملية إن الهدف منها هذا هو تجسيد سياسة القرب التي تنهجها إدارة الامن الوطني للحفاظ على الزمن المدرسي، وتمكين التلاميذمن مزاولة حصصهم الدراسية ،وتفاديهم لكثرة الغياب الدافع للهدر المدرسي،كما تسعى إدارة الأمن لتخفيف العناء على التلميذ حتى يتمكنوامن توفير الوقت الكافي للإعداد للامتحانات الاشهادية.كما أن حصولهم على البطاقة الوطنية في هذا الوقت تمكنهم من اعداد ملفات ترشيحهم للمعاهد العليا.

ونوهت إدارة الثانوية سعيد العلوى والطاقم الأمني الساهر على إنجاح هذه العملية التي تجسد الطابع الخدماتي لادارة الأمن الوطني وعيه لخدمة الصالح العام والحفاظ على أمنه وأمن البلاد ،و مدجسور التواصل بن إدارة الأمن والتلاميذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *