الرئيس البرهومي و المستشار الداودي وموظفة جماعة حربيل ينفون اي واقعة بالتحرش

 

نفت موظفة جماعة حربيل ، الاخبار التي راجت حول محاولة مستشار جماعي التحرش بها،  أو أنها نقلت على متن سيارة للإسعاف نحو قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بسبب هذا الحادث.

واكدت الموظفة في اتصال بكلامكم ، أن هذا الخبر أضر بها وبنفسيتها وبمحيطها، موضحة أن  ما قيل تحرش جنسي قام به مستشار جماعي لا أساس له من الصحة، وأنها تنفي نفيا قاطعا قيام اي شخص بالتحرش بها، وأنها لم تنقل الى اي مصحة او قسم مستعجلات وان الخبر عار من الصحة.

من جهته أضاف المستشار الجماعي الذي يشغل النائب الاول لرئيس جمأعة حربيل، قيامه باي فعل يسيء لأي موظفة، وان ما راج هو من صنع أعداء النجاح  لضرب أغلبية المجلس الذي بدا لهم متماسك وفي الطريق السليم.

واعتبر المستشار المذكور في تصريح لكلامكم بالصوت والصورة سينشر لاحقا، أن ما قيل عن تحرشه بموظفي لا أساس له من الصحة ولا يمت بصلة للحقيقة، وأنه سيكشف من يحبك خيوط هذه الإشاعات لإلحاق الضرر بمجلس جماعة حربيل واعضاءه وموظفيه وبساكنة المنطقة.

وفي اتصال بإسماعيل البرهومي، رئيس جماعة حربيل، نفى هو الاخر اي نازلة من هذا النوع بمقر الجماعة، مؤكدا ان الامر لا يعدو ان يكون تصفية حسابات بين من يسعون الى تعكير صفوة التوافق والتجانس داخل المجلس والذي يعمل ليل نهار من اجل تفعيل المشاريع التنموية التي تهم الساكنة .

انتظروا فيديو المستشار الجماعي لمجلس جماعة حربيل،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *