المرأة التجمعية المراكشية تحتفي بعيدها العالمي بمناسبة 8 مارس

 

يحتضن مقر الجهوي لحزب أغراس أغراس ، بمدينة مراكش زوال اليوم السبت، فعاليات تظاهرة نسائية تخليدا لذكرى ثامن مارس ليوم العالمي للمرأة. فبحضور القيادات الحزبية المحلية والجهوية لحزب التجمع الوطني للاحرار، ستنظم جمعية المرأة التجمعية تظاهرة احتفالية كبيرة احتفاءا بنساء الحزب ، سيتم خلالها تكريم مجموعة من الوجوه النسائية البارزة والتي أسدت خدمات جليلة لمدينة مراكش وللجهة وبصمت الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بمجموعة من الاعمال والمنجزات ساهمت في تطوير الخدمات الاجتماعية والتنموية بالمدينة والجهة.

وللاشارة فإن حزب التجمع الوطني سينظم يومي 23-24 مارس الجاري بمراكش أكبر ملتقى نسائي للمرأة التجمعية بحضور أزيد من 1700 امرأة من مختلف ربوع المغرب. وسيؤطر هذا الملتقى النسائي الذي يخلده حزب الحمامة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة قيادات نسائية من الحزب بحضور الرئيس عزيز اخنوش والمكتب السياسي ووزراء الحزب بحكومة العثماني بالإضافة إلى البرلمانيين التجمعيين.

ويذكر أن الملتقى النسائي المذكور لحزب الحمامة ستنبثق عنه لجنة تحضيرية من منظمة المرأة التجمعية ستعمل على وضع أجندة وترتيبات وتنظيمية ًو لوجستيكية لاحتضان المدينة الحمراء لأكبر تظاهرة نسائية على الصعيد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *