مجلس خشيشن يدخل ” موسوعة غينيس للأرقام القياسية ” ويصادق على 43 نقطة في ظرف قياسي

 

في سابقة هي من نوعها في تاريخ مجالس جهة مراكش اسفي، صادق مجلس أحمد خشيشن، في الدورة العادية لشهر مارس، التي انعقدت صباح اليوم ، بمقر عمالة إقليم الرحامنة، على 43 نقطة تضمنها جدول أعمال هذه الدورة ، وذلك في ظرف قياسي لم يتعد أقل من ساعتين من الزمن المغربي.

وقال أحد المهتمين بالشأن المحلي بجهة مراكش أسفي، أن مجلس جهة مراكش، الذي صادق على ازيد من أربعين نقطة من جدول الاعمال المطروحة في ظرف قياسي لم يتعد ساعتين من الزمن، تعد سابقة في تاريخ المجالس المنتخبة بجهة مراكش اسفي، مضيفا أن هذا الإنجاز يخول لمجلس أحمد خشيشن الولوج الى موسوعة غنيس للأرقام القياسية.

من جهتها علقت ميلودة حازب، نائبة أحمد خشيشن بمجلس جهة مراكش، في سؤال لكلامكم حول هذه الملاحظة ، وقالت أن هناك لجنا داخل المجلس تشتغل طيلة الايام العادية على التقارير والنقط التي تطرح للنقاش والمصادقة عليها داخل اشغال الدورة، مما يسهل على المنتخبين وأعضاء المجلس المصادقة عليها بسرعة.

وقد عاينت كلامكم ، اجواء اشغال المجلس بمقر عمالة الرحامنة، وسجلت غياب اي تدخل او مناقشه او اعتراض لأعضاء المجلس  الحاضرين الذين اكتفوا برفع اياديهم للمصادقة لاغير ، دون اعتراض او امتناع او حتى مناقشة النقط ، مما يطرح جدلية ” آمين” و ” قولو العام زين” و ” زيد سربي…”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *