شاهد.. المغني المصري كاريكا يعتذر للملك محمد السادس

شاهد.. المغني المصري كاريكا يعتذر للملك محمد السادس

- ‎فيآخر ساعة
203
6

 

ا يبدو أن محاولة المطرب والملحن المصري عصام كاريكا التعبير عن حبه لملك المغرب، لم تجلب له سوى المتاعب والانتقادات دون أن يدري.
وطرح كاريكا أغنية “الراجل ده” تعبيراً عن حبه للملك محمد السادس، وتقول كلماتها: “كلنا بنحب الراجل ده .. كلنا بنعز الراجل ده علشان بسيط الراجل ده.. الراجل ده اتربى في خيرها وقال بلادي مليش غيرها”.
إلا أن المفاجأة تمثلت في الهجوم على المطرب المصري عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور المغربي، الذين اعتبروا كلماته تقليلاً من ملك المغرب، حسب ما جاء على “العربية نت”.
الهجوم دفع كاريكا لتصوير مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “انستغرام” من أجل توضيح وجهة نظره والاعتذار للشعب المغربي عن سوء التفاهم الذي وقع.
وقال المغني والملحن المصري إنه يوجه كلماته إلى كل محبيه في المغرب والملك المغربي، مشيرا إلى كون بعض الأشخاص قد يقدمون شيئا من قلبهم ولكنه يفهم بشكل خاطئ، وهو ما حدث معه في أغنية “الراجل ده” التي قدمها حبا في ملك المغرب، وكان يتمنى أن يصل إحساسه إلى الجميع.
وكشف كاريكا أنه أساء التقدير في اختيار كلمة “الراجل ده”، وذلك على الرغم من كونها كلمة معتادة في مصر ويستخدمها الجميع، ولكنه اعتذر عن ذلك من خلال الفيديو.

 

http://youtu.be/RQ0x7Oq7hOU

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،