المصالح الولائية بمراكش تسحب ترخيصات من عدد من الملاهي الليلية.. وا هاعلاش ..

0 17

 

بعدما سحبت مصالح ولاية جهة مراكش اسفي ، رخصة الملهى الليلي( أكتورز) المتواجد بشارع محمد السادس بأحد أشهر الفنادق المصنفة بمدينة مراكش، قبل عشرة ايام ، لأجل غير مسمى،  بسبب عدم احترام توقيت العمل. تم سحب قبل ثلاثة ايام رخصة ملهى ليلي آخر متواجد قرب قنصلية فرنسا بجليز ، بسبب شكاية الساكنة المجاورة حول الضجيج الذي يخلفه الملهى المذكور في ساعات متأخرة من الليل والشجار بين زبناءه في الشارع العام .

كما تمت في الاسبوع الماضي ، مداهمة بوليسية لأحد الملاهي الليلية المتواجدة بشارع الحسن الثاني ،  واقتياد عدد من الزبناء  اغلبهم قاصرين ، بسبب ملاسنات بين صاحب الملهى وعناصر من فرقة الدراجين بعدما أهانهم أمام الملهى بسبب خرقه للقانون ، إذ  عمد الى توقيف سيارته في مكان غير قانوني، حيث طالبوه بإدلاه بوثائق السيارة لتحرير مخالفة، غير أنه واجههم بالإهانة، مما حدا بالعناصر الامنية بتبليغ رؤساءهم بالحادث وهو الامر الذي جعل من الجهات الامنية التدخل وتفعيل القانون على الجميع.

وتعتبر عملية سحب الرخص من الملاهي الليلية بمراكش،  التي لا تحترم أوقات العمل والتي تخلف استياء كبيرا  لدى السكان المجاورين، من طرف المصالح الولائية ، عملية استحسنها الجميع بالمدينة ، وتفعيل مبدأ القانون فوق الجميع .

Loading...