مارادونا يمنع من مشاهدة مباراة الأرجنتين في الماراكانا

مارادونا يمنع من مشاهدة مباراة الأرجنتين في الماراكانا

- ‎فيرياضة
1823
6

دييجو مارادونا

 

قال أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا إنه مُنع من دخول استاد ماراكانا لمتابعة فريقه في مباراته ضد البوسنة.

وقال مارادونا، صاحب الهدف المثير للجدل الذي أخرج انجلترا من نهائيات كأس العالم 1986، في تصريح للتلفزيون الأرجنتيني إنه مُنع من دخول المباراة التي أقيمت على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو ضمن منافسات المجموعة السادسة يوم الاحد الماضي.
ويقوم مارادونا حاليا بالتعليق التلفزيوني خلال البطولة.
وقال اللاعب السابق الفائز بكأس العالم في تصريح لمحطة تي.واي.سي سبورتس “لم يُسمح لي بدخول المباراة لذا اضطررت للرجوع للفندق لمشاهدة الشوط الثاني. بذلت كل ما في وسعي لكي أدخل لكنهم لم يسمحو لي.”
وقال “إل بيبي دي أورو “إن شخص ما لا. لا يمكن أن يحدث لذا اضطررت الى متابعتها على شاشات التلفزيون. واتمنى حل هذه المشكلة لأنني أود الذهاب ومشاهدة الأرجنتين في المباريات المقبلة.”
واضاف “عندما تتوفر النوايا الطيبة يسمح لك بالدخول، ولكن النوايا كانت سيئة وكان الأفضل أن أنساها وأعود الى الفندق وهو ما قمت به.”
وقال متحدث باسم الفيفا إن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يبلغ رسميا بتعرض مارادونا لأي مشكلات. وتابع المتحدث “لم نتلق أي تقرير. قرأت المقال الاخباري وتحققنا من المسألة. لم نتلق اي شيء منه او من اي شخص آخر.” وتلعب الارجنتين مباراتها المقبلة ضد ايران في بيلو هوريزونتي يوم السبت المقبل.

كوورة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،