الادريسي يرفع دعوة قضائية ضد إدارة الملهى الليلي ” موست كليب” وا ها علاش ..

 

أعلن سعيد الادريسي، المدير السابق الملهى الليلي ” موست كليب ” بمراكش، أنه رفع دعوة قضائية ضد ادارة الملهى، بعد قرار الطرد الذي لحقه من طرف مالكه رجل الاعمال بمراكش، بدون سند قانوني أو خطأ مهني، وذلك بعد اربع سنوات ونصف من ادارة الملهى.

وقال الادريسي، أن الدعوة القضائية ضد مالك الملهى المذكور سارية الان، وقد تم تأجيلها الى يوم 22 من الشهر الجاريً، مبينا أنه سيقدم ادلة مادية وملموسة تتبث إدارته للملهى لمدة اربع سنوات ونصف سنة، قادما اليه من ملهى اكتور مراكش الذي كان يديره لمدة ست سنوات قبل ان تأتي شركة تدير الملهى الليلي ” موست كليب” وتغريه بادارة هذا الملهى بامتيازات لم ير منها شيء يقول الادريسي.

وقال سعيد الادريسي في اتصال بكلامكم، إن حادثة طرده من الملهى المذكور بعد اربع سنوات من الادارة الجيدة، لن تمر بسلام على مالك الملهى وانه لن يتنازل عن حقه مهما كان ثمنه، مؤكدا انه يثق في القضاء بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وان هذا الاخير سينصفه، خصوصا وانه يتوفر على ادلة ذامغة تبين ان قضيته على حق .

وتفعيلا للرأي والرأي الاخر الذي دأبت عليه كلامكم ،حاولنا الاتصال بادارة الملهى الليلي ” موست كليب” من اجل استقراء رأيها حول هذه القضية، الا ان كل اتصالاتنا باءت بالفشل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *