في مبادرة مشكورة : رئيسة مجلس عمالة مراكش تقوم بزيارة تفقدية لمركزي حماية الطفولة بمراكش.

في مبادرة مشكورة : رئيسة مجلس عمالة مراكش تقوم بزيارة تفقدية لمركزي حماية الطفولة بمراكش.

- ‎فيمجتمع
208
6

 

في مبادرة استحسنها نزلاء ونزيلات مركزي حماية الطفولة بمدينة مراكش. قامت جميلة عفيف رئيسة مجلس عمالة مراكش يوم السبت الماضي بزيارة تفقدية لمركزي حماية الطفولة ذكور واناث. وذلك تفعيلا لاتفاقية الشراكة التي تجمع مجلس العمالة بجمعية الأمل لدعم مركزي حماية الطفولة ذكور وفتيات بمراكش.

وقد شكلت هذه الزيارة مناسبة سانحة وقفت خلالها رئيسة المجلس والوفد المرافق لها على أهم الخدمات التربوية والإجتماعية والمهنية التي يحظى بها نزلاء ونزيلات المركزين المذكورين من أجل إعادة ادماجهم من جديد في محيطهم الأسري والسوسيوتربوي.

وفي نفس السياق عبرت رئيسة مجلس عمالة مراكش عن ارتياحها للمجهودات التي يبذلها الطاقم الإداري والتربوي تحت إشراف المديرية الجهوية للشباب والرياضة بجهة مراكش أسفي في سبيل تجويد الخدمات المقدمة والنهوض بقطاع الطفولة الجانحة وإعادة ادماجها في النسيج الاجتماعي الوطني. كما وعدت جميلة عفيف إدارة المركزين وجمعية الأمل بتوفير كل المستلزمات والحاجيات الاجتماعية واللوجستيكية الضرورية التي من شأنها أن تعزز الخدمات المقدمة لهذه الفئة من الناشئة المغربية.

ويذكر أن رئيسة مجلس العمالة والوفد المرافق لها كان في استقبالها اداريو واطر المركزين في مقدمتهم الحاج عبد الواحد بلمو المسؤول الإقليمي للطفولة بمديرية مراكش وعبد الله شخمان مدير مركز حماية الطفولة ذكور وجهاد الجملي مديرة مركز الفتيات إلى جانب يزة العماري رئيسة جمعية الأمل لدعم مركزي حماية الطفولة بمراكش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،