” كلامكم ” تنفرد بمحاورة زعيم جماعة الأحمدية بالمغرب بالصوت والصورة.. حوار مثير يسلط الضوء على جماعة تحاربها جميع الجماعات الإسلامية

 

في أول خروج إعلامي لجريدة الكترونية جهوية، خص عصام الخامسي، زعيم الجماعة الأحمدية بالمغرب، بحوار مثير بالصوت والصورة( سنبثه لاحقا )، ان الجماعة الاسلامية الأحمدية هي التي تمثل الاسلام الحقيقي ، وأن من يتهمهم بالخروج عن الاسلام لا يفقهون في الدين شيئا، وأن جماعتهم أصبحت توجد في العالم في أكثر من 200دولة عبر العالم لتنشر الاسلام، وهي الجماعة الأكثر انتشارا في العالم.

وفي هذا الحوار الذي أجريناه مع زعيم الأحمدية بالمغرب، وهو بالمناسبة من مواليد مراكش وحاصل على شهادة الدكتوراه في الصيدلة من كلية الطب والصيدلة، جامعة محمد الخامس بالرباط. قال أنهم لا يلمسون اية مضايقة من طرف الجهات الأمنية المغربية، وأنهم معروفون لدا الأجهزة، وأن أنشطتهم السرية إنما هي بمثابة حماية لهم ضد المتطرفين الذين لا يقبلون بهم كجماعة إسلامية، مؤكدا أنهم أقلية داخل المجتمع المغربي، حيث لا يتعدى عددهم 675 أحمديا.

وفي سؤال حول شيوخ السلفية بالمغرب، قال عصام الخماسي، أن عبد الرحمان المغراوي ،. هو ممثل الوهابية بالمغرب، ويخدم أجندة الوهابيين بهذا البلد، وأن الشيخين الفيزازي وأبي حفص عليهما أن يراجعا أفكارهما التي أدت إلى الاحداث الارهابية ل16 ماي بالدار البيضاء، مؤكدا أن الوزير أحمد التوفيق يمثل دوو الأمر بالبلد وعلينا اتباعهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *