فيديو: العثماني يكشف جديد المشاورات لتعويض الوزراء المعفيين

فيديو: العثماني يكشف جديد المشاورات لتعويض الوزراء المعفيين

- ‎فيآخر ساعة
261
6

 

قال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، إنه بناء على ما ورد في بلاغ الديوان الملكي، بتكليف رئيس الحكومة باقتراح أسماء لتعيين مسؤولين جدد في المناصب الشاغرة في الحكومة، باشر فعلا الاتصالات الأولية مع امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ونبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، وكان هناك ، حسب العثماني “نقاش، وطلبت منهم اقتراح أسماء وزراء جدد”.
وتابع العثماني، في تصريح للموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية “نحن الآن في انتظار التوصل باقتراح أسماء مسؤولين جدد، مبينا أن حزب التقدم والاشتراكية أعلن أنه سيعقد لقاء لجنته المركزية يوم 4 نونبر القادم، كما سيعقد حزب الحركة الشعبية لقاء مكتبه السياسي، ونحن سننتظر ما ستسفر عنه لقاءات الهيئات الحزبية”.
إلى ذلك، أوضح العثماني، أنه فور توصله بالأسماء المقترحة من الحزبين المذكورين، فإنه سيقترحها على جلالة الملك، وسيُعلم الرأي العام بذلك، وأضاف “نحن الآن نسير وفق ما جاء به بلاغ الديوان الملكي”.
واسترسل قائلا: “نحن الآن بصدد إصدار مرسوم تعيين الوزراء وكتاب الدولة الذين سيقومون مقام الوزراء وكتاب الدولة الذين تم إعفاؤهم، وذلك حرصا على استمرارية المرفق العام، وحرصا على استمرار العمل الحكومي بطريقة منتظمة بدون توقفات وقطائع”، مفيدا أن العمل الحكومي يستمر الآن على العموم بطريقة عادية”.

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،