انسحاب مدير الاكاديمة للتربية والتكوين من اجتماع لجنة المالية للمجلس الاداري

 

قالت مصادر عليمة لكلامكم أنه بعد ان رفض مديرالاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة ، اعتبار اجتماع لجنة المالية والشؤون الاقتصادية للمجلس الاداري ، الذي انعقد صباح يوم الاربعاء 13 شتنبر 2017 بقاعة الاجتماعات بمقر الاكاديمية لمناقشة بعض المشاكل المرتبطة بالدخول المدرسي للموسم الدراسي 2017/ 2018 ، اجتماعا رسميا ،  انسحب المدير من الاجتماع بعد 10 دقائق من انطلاقته بدعوى انه لم يستدعي احد لهذا الاجتماع ، وغير مستعد لمناقشة مشاكل الدخول المدرسي بالتفصيل مع احد من الحاضرين . ادى ذلك الى مشادات ومشاحنات بينه وبين ممثل جمعية الاباء بالمجلس الاداري .
وأكدت ذات المصادر ، أن اعضاء اللجنة الحاضرون ، قد استغربوا  انسحاب المدير من الاجتماع ،مستنكرين طريقة تعامله معها ومع الطلبات الموجهة اليه بخصوص تنظيم الاجتماعات ، ضاربا عرض الحائط باختصاصاتها المتمثلة في تتبع مدى تنفيذ برنامج العمل المصادق عليه وعدم الانصات الى مقترحات اللجنة لحل بعض المشاكل.
وللاشارة فقد راسل رئيس اللجنة المالية المدير في شأن عقد هذا الاجتماع بتاريخ 30 ماي 2017 ، بعد ان تعدر له الحضور في الاجتماع الاخير المبرمج في التاريخ نفسه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *