وزراء حزب ” أغراس أغراس ” المشاركين في حكومة العثماني يحلون جميعا بمراكش مصحوبين بفريق صحفي خاص

 

قالت مصادر عليمة بالشأن الحزبي أن جميع الوزراء التجمعيين المشاركين في حكومة العثماني حلوا مساء اليوم بفندق السعدي بمراكش بمن فيهم رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة، مصحوبين بفريق إعلامي جلبهم الحزب من مدينتي الدار البيضاء والرباط، حيث استقدم الحزب جميع حاجياته في هذا التجمع الحزبي من هاتين المدينتين ولم يستغل مدينة مدينة مراكش الا في سقفها. وقد علق احد الظرفاء على ذلك ” ان مراكش فيها غير السقف ، اما الصحفيين والإعلام والمادة الخام راه في مدينة اخرى. ”

الى ذلك سيتم تنظيم الدورة الأولى للجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية من 8 إلى 10 شتنبر بالجامعة الخاصة بمراكش وذلك تحت شعار ” الشباب بين قيم الحرية وروح المسؤولية”.

هذه التظاهرة المهمة التي تنظمها الفدرالية الوطنية لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار من المتوقع أن تستقبل أزيد من 3000 مشارك ومشاركة قادمين من مختلف مناطق المملكة بالإضافة لعدد من المغاربة القاطنين بالخارج.

ويهدف تنظيم هذه الجامعة الصيفية إلى تسليط الضوء على المواضيع المرتبطة بالمجالات السياسية والقانونية والاجتماعية والثقافية والرياضية، وهي جزء من رؤية تطمح لإشراك شباب الحزب، والمغرب بشكل عام في تطوير وبناء مستقبل أفضل.وهكذا، سيشارك عدد من المثقفين والجيوبوليتيين والرياضيين وصناع القرار من مختلف الميادين في أول جامعة صيفية للشباب التجمعي من أجل تمكينهم من التعبير عن أنفسهم ومناقشة المواضيع المتعلقة بهم.

ومن خلال الاستفادة من إشراف مهنيين ذوي تجربة على الصعيد الدولي، سيكون للمشاركين الفرصة لتبادل الآراء حول قيم المواطنة والمصلحة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *