خاص . بعد نشر ” كلامكم” خبر إلغاء توقيت 5 صباحا.. العشرات من اصحاب الملاهي الليلية يحجون الى مقر ولاية مراكش

 

بعد ان نشرت كلامكم خبر إلغاء التوقيت المعمول به حاليا للملاهي الليلية بمراكش، والذي كان محددا في الخامسة صباحا والعودة الى التوقيت الأصلي المحدد في منتصف الليل، حج العشرات من اصحاب ومالكي هذه الملاهي إلى قسم الشؤون الداخلية بمقر ولاية مراكش من اجل الاستفسار عن هذا القرار الذي سيعمل به لاحقا، وايضاً من اجل حث المسؤولين على العدول عن اتخاذ هذا القرار الذي سيضر بمصالحهم التجارية- بحسب قولهم-.

وفي هذا السياق ، قالت مصادرنا ان المسؤولين بولاية مراكش لم يستقبلوا اي مالك او صاحب ملهى ليلي لمناقشة هذا القرار الذي قد يعمل به في المستقبل لاسباب مجهولة، ولم تعرف الى حدود الان الخطوة الموالية للمسؤولين بولاية مراكش. مضيفة ان القرار اتخذ بين شفويا بسبب ما وصفته بفوضى القطاع والمشاكل المترتبة عنه والتي شهدتها مدينة مراكش مؤخراً.

وقد حاولنا الاتصال بمصالح مقر الولاية لاستقراء رأيهم حول هذا المستجد في هذه القضية الا ان محاولتنا باءت كلها بالفشل

وكانت مصادر عليمة لكلامكم ، كسفت أن جهات مسؤولة بمراكش، قد تدارست الاسبوع الماضي قرار إلغاء الوقت المعمول به حاليا بالملاهي الليلية بمراكش والمحدد في الخامسة صباحا، والعودة الى الى الوقت الرسمي الذي كان معمول به في السابق والمحدد في منتصف الليل.

وأبرزت ذات المصادر أن هذا القرار ان تمت المصادق عليه ، فإن الاسباب الرئيسية في اتخاذه الفوضى الكبيرة التي تشهدها الملاهي الليلية بمراكش، حيث اصبح الامر خارج نطاق السيطرة بعدما صارت فضاءات وجوانب هذه الملاهي ساحات معركة بالأسلحة البيضاء بين روادها وزبناءها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *